مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 السنوي نهاية يوليو المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:53 مساءً
مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 10 السنوي نهاية يوليو المقبل

اخبار التقنية اليوم

اخبار التقنية اليوم , “مجلة تايم نيوز 24” , نشر موقع ثوروت Thurrott التقني تقريرا اليوم الاربعاء , قال فيه انه يتوقع ان تطلق مايكروسوفت تحديثات ويندوز 10 السنوية Windows 10 Anniversary Update وذلك في نهاية شهر تموز/يوليو القادم .

ويأتي هذا الاعلان على الرغم من عدم تحديد مايكروسوفت لموعد اطلاق التخديث الذي كانت اعلنت عنه سابقا خلال مؤتمرها  Build 2016 والتي اكدت خلاله ان التحديث سيكون مجاني لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 .

وكانت مايكروسوفت قد اطلقت ويندوز 10 في 29 تموز / يوليو من العام الماضي , ويتوقع ان يطلق التحديث السنوي في نفس التاريخ من هذا العام الحالي ,

واعلنت مايكروسوفت عن الميزات الجديدة التي سوف تطلقها مع التحديث السنوي لويندوز 10 , والتي شملت تحسينات على ميزات كورتانا Cortana، ومركز العمليات Action Center، وتنبيهات متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge وميزة التحقق بخطوتين وقائمة ابدأ محدّثة وتأمين اتصال أفضل بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الجوالة مع الأجهزة الأخرى بالإضافة إلى توفير سطر أوامر لينوكس لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.