برنامج All Social يسهل عليك فتح الشبكات الاجتماعية من تطبيق واحد بضغطة زر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 12:29 مساءً
برنامج All Social يسهل عليك فتح الشبكات الاجتماعية من تطبيق واحد بضغطة زر

برنامج All Social يسهل عليك فتح الشبكات الاجتماعية من تطبيق واحد بضغطة زر

يساعد برنامج All Social على تسهيل عملية فتح جميع الشبكات الاجتماعية من خلال تطبيق واحد دون الحاجة الى تحميل تطبيقات منفردة أخرى وهو ما يقلل المساحة المستخدمة على الهاتف بالاضافة الى توفير البطارية.

جميع الشبكات الاجتماعية مجتمعة بالنسبة لك في تطبيق واحد وهو يضم الشبكات الاجتماعية التالية,  Instagram . Facebook .Twitter Snapchat.  LinkedIn .Pinterest. Skype. Badoo. Mail com. Myspace. Google+. Flickr. Meetup. Moco. Flipagram. Flipboard. Meet me Reddit. hi5. Flirchi. Office 365. Yahoo. Yahoo Mail. MSN. Ask.fm. Zoosk. VKontakte (VK). PayPal. Topface. Vimeo Odnoklassniki. (Ok Ru) We Heart It  Gmail. Digg. Outlook. Twoo. Blogger. Yelp. Tango. Renren. Wikipedia. Mail Ru. Yandex Mail Ebay Dropbox. WordPress. Evernote .

ويمكنك التطبيق من الاستغناء عن الكثير من التطبيقات وتوفير مساحة في ذاكرة الهاتف لتطبيقات آخرى .. والجميل كذلك في التطبيق أنه لايطلب أي أذونات او صلاحيات مطلقاً لذلك يصبح آمن 100%, بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصفح الانترنت دون الخوف من الحصول على تاريخ التصفح الخاص بك تتبعها. كان تصفح الإنترنت أبدا أن آمن.

كما يمكنك التطبيق من إعداد كلمة مرور، PIN أو نمط ك الاعتماد الأمن الأساسي لحماية جهاز الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام وحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. هذا هو التطبيق الوحيد الذي يقدم هذا الأمن يمكن الاعتماد عليها، والذي يساعدك على الحفاظ على هويتك حمايتها.

تحميل تطبيق All Social Network , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.