تحميل تطبيق جميع وصفات حلويات عيد الفطر 2017 للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 5:01 صباحًا
تحميل تطبيق جميع وصفات حلويات عيد الفطر 2017 للاندرويد

تحميل تطبيق جميع وصفات حلويات عيد الفطر 2017 للاندرويد

يضم التطبيق حلويات عيد الفطر 2017 مع طريقة اعدادها بالصور, كما يحتوي على أشهر انواع الحلويات وخاصة المغربية التي يتم تحضيرها كاطباق رئيسية في العيد.

حلويات العيد هو تطبيق مجاني (بدون انترنت) يحتوي على مجموعة كبيرة من الوصفات المجربة لكل سيدة تريد عمل حلويات سهلة و مجربة وسريعة التحضير : غريبة ,حلويات صابلي ,فقاص ,دواز اتاي, فقاص مغربي, غريبة مغربية, حلوة الهلال, حلوى الوردة.

يحتوي التطبيق على أصناف عديدة شرقية و غربية و سهلة التحضير و الأخرى التي تحتاج عناية خاصة يوجد العديد من الوصفات التي تشتهر بها دول العالم العربي.

طالع ايضا : طريقة عمل المعمول بالسميد

باستعمال هذا التطبيق ستصلين الى تطوير مهاراتك في تحضير الحلويات ولن تحتاجي الى شراء كتب الطبخ أو مشاهدة برامج الطبخ فقط ثبتي التطبيق وفاجئي أسرتك وضيوفك وصديقاتك بأروع الوصفات.
مميزات التطبيق :
* يمكنك البحث عن وصفة معينة
* التبطيق يشتغل ويعمل بدون أنترنت
* سهل في الإستخدام والتصفح

تطبيق حلويات العيد يستخدم في تحضير حلوى المناسبات كعيد الفطر وعيد الاضحى و حلويات الاعراس حيث يتضمن مجموعة من الوصفات التي تناسب مثل هذه المناسبات, بالاضافة الى حلويات مغربية للعيد سهلة التحضير.

تحميل تطبيق حلويات عيد الفطر , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.