تحميل الواتس اب التحديث الجديد مع اهم الميزات 2017 WhatsApp Messenger

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 6:11 صباحًا
تحميل الواتس اب التحديث الجديد مع اهم الميزات 2017 WhatsApp Messenger

تحميل الواتس اب التحديث الجديد مع اهم الميزات 2017 WhatsApp Messenger

الواتس اب بعد اطلاق التحديث الجديد والذي يتيح للمستخدمين إمكانية الدخول الى تطبيق الواتس اب من خلال تطبيق فيس بوك من مكان واحد وذلك دون الحاجة الى الخروج من التطبيق للرد على رسائل الدرشة النصية والصوتية.

وأضافت فيس بوك ايقونة الواتس اب على تطبيقها للهواتف الذكية حيث تم ربط التطبيقين بمكان واحد وللدخول الى واتس اب من خلال فيس بوك عليك الضغط على القائمة المنسدلة على يسار تطبيق فيس بوك ومن ثم النقر على ايقونة الواتس اب. وبهذا يدخل مباشرة دون الحاجة لوضع رقم.

وتعقيبا على الإضافة الجديدة، قال خبير مواقع التواصل الاجتماعي رائد سمور إن أهمية هذه الإضافة تكمن في أنها تدمج معلومات الاتصال الخاصة بالمستخدم على التطبيقين معا، بالإضافة إلى أنها ستساعد إدارة الشركة في السيطرة على الحسابات الوهمية مما يؤدي بأصحابها إلى توثيقها أو إغلاقها نهائيا.

وبالسؤال عن الغاء أيقونة واتس اب المنفضلة قال خبير مواقع التواصل انه لا يمكن الاستغناء عنها لان هذه منصات ولكل منصة ميزاتها، وبوابات تجارية، ولكل بوابة زبائنها وروادها”.

من جهته قال خبير الهواتف الذكية مصطفى الزغل: “من المستحيل شطب أيقونة “واتس أب” المنفصلة، وذلك لعدة أسباب، أهمها أن لكل تطبيق سيرفره الخاص، وبوجود سيرفرات خاصة لكل تطبيق ومستخدمين منفصلين يزداد دخل الشركة”.

وتابع الزغل: “إضافة إلى أن كل تطبيق له سياسة دفع خاصة به ومختلفة تماما عن التطبيق الأخر”

تحميل واتس اب لجميع الهواتف , هنا

المصدر - العالم
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.