رابط تنزيل واتس اب WhatsApp مع الخصائص والتحديثات الجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 6:21 صباحًا
رابط تنزيل واتس اب WhatsApp مع الخصائص والتحديثات الجديدة

رابط تنزيل واتس اب WhatsApp مع الخصائص والتحديثات الجديدة

ما زالت واتس اب تكشف عن خصائص وتحديثات جديدة لتطبيقها على جميع الهواتف حيث أعلنت عن ميزة جديدة للمحاثات النصية والصوتية حيث تتيح للمستخدم الاستغناء عن محتوى الدردشة الذي يتم استهلاكه في مساحة التخزين دون فقدان الرسائل المهمة.

ونقلت صحيفة إندبندنت البريطانية، أن التطبيق عمل على اطلاق ميزة إدارة التخزين في قائمة الإعدادات على نظام أندرويد؛ ليسمح للمستخدمين بحذف أشكال محددة من الرسائل عبر المحادثة، بينما يحتفظون بباقي الرسائل.

وتساعد هذه الميزة في توفير مساحة على الهاتف وذلك بسبب استهلاك التطبيق للكثير من الصور والفيديوهات خلال المحادثات مما يؤدي إلى امتلاء ذاكرة الهاتف بمحتوى غير مفيد.
والميزة الجديدة متاحة حالياً فقط على النسخة التجريبية من واتس آب beta حيث يمكن تحميلها من متجر غوغل.

ويمكن لمستخدمي هواتف آندرويد الوصول إلى الخاصية الجديدة عبر النقر على الإعدادات، ثم قائمة استخدام البيانات والتخزين Data and Storage Usage؛ ليتم الانتقال إلى قائمة المحادثات المرتبة على أساس المساحة التي استهلكتها من الهاتف.
وعبر اختيار أي من هذه المحادثات، يمكن للمستخدمين رؤية كافة أنواع الرسائل النصية والصور والفيديو والصوت والمستندات والخرائط وجهات الاتصال.

وستظهر الشاشة كم المساحة التي يستهلكها كل نوع من الرسائل؛ لتساعد المستخدم على اختيار المحتوى الذي يريد حذفه.
وبالنقر على زر إدارة الرسائل Manage Messages على الشاشة، يمكن للمستخدمين اختيار قسم أو أكثر لحذفه. وكانت هذه الخاصية متاحة لبعض الوقت على أجهزة آي أو أس، لكن تم توفيرها لآندرويد أيضاً.

تحميل واتس اب WhatsApp لجميع الهواتف , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.