تحميل تطبيق Messenger لفتح جميع رسائل الدردشات من مكان واحد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 4:49 صباحًا
تحميل تطبيق Messenger لفتح جميع رسائل الدردشات من مكان واحد

تحميل تطبيق Messenger لفتح جميع رسائل الدردشات من مكان واحد

تطبيق Messenger هو تطبيق مميز وخفيف الحجم يساعد في اجراء دردشات الشبكات الاجتماعية مثل واتس اب وفيس بوك وفايبر وتويتر وغيرها من مكان واحد دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات منفردة.

يساعد التطبيق على تقليل مساحة الهاتف واستهلاك البطارية من خلال اجراء محادثات دردشة على جميع الشبكات الاجتماعية من مكان واحد بضغطة زر

حافظ على مراسلتك مع الأصدقاء والعائلات في تطبيق واحد، وفتح كل رسائل الشبكات الاجتماعي فقط مع ضغطة واحدة. ولا تحتاج إلى البحث عن تطبيقات دردشة أخرى.

مميزات التطبيق :

  • قراءة رسائل جميع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك في مكان واحد .
  • توفير الوقت عن طريق جدولة الرسائل، أو استخدام الجدول الزمني للنشر
  • لا حاجة الى تثبيت تطبيقات أخرى

تطبيق يشمل جميع ماسنجر الشبكات التواصل الإجتماعية فيس بوك ، تويتر ، واتس اب وفايبر وغيرها ،ويوفر لك مساحة شاسعة على لارام هاتفك تستطيع من خلالها يمكنك إستغلالها في أشياء أخرى .

يمكنك  التطبيق من الولوج إلى رسائل الشبكات الإجتماعية والتنقل بينها بسهولة دون أي مشاكل وفتح تطبيقات أخرى ، إضافة أن التطبيق يتميز بالسرعة في الإستخدام .

تطبيق Messenger يتيح لك تصفح جميع رسائل مواقع التواصل الاجتماعى فى تطبيق واحد يمكنك من خلاله مشاهداته كل المنشورات المتابع لها او نشر فى كافة مواقع التواصل الاجتماعى فى مكان واحد.

تحميل تطبيق Messenger , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.