تحميل تطبيق dr.fone لاستعادة الرسائل والبيانات المحذوفة للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 4:43 مساءً
تحميل تطبيق dr.fone لاستعادة الرسائل والبيانات المحذوفة للاندرويد

تحميل تطبيق dr.fone لاستعادة الرسائل والبيانات المحذوفة للاندرويد

هل فقدت الكثير من رسائل الهاتف أو البيانات والصور والفيديو وجهات الاتصال وترغب في ارجاعها؟ اليك تطبيق dr.fone وهو متخصص في استعادة أي بيانات مفقودة عن طريق الخطأ من الهاتف.

هذا التطبيق سوف يمكنك من استعادة الصور، والفيديو، الرسائل القصيرة وجهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة عن طريق الخطأ من هاتفك. والبيانات المحذوفة من الذاكرة.

مميزات التطبيق:

استعادة الصور ومقاطع الفيديو.
استعادة البيانات من ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة.
القدرة على استعادة الصور من الذاكرة الداخلية وكذلك بطاقة SD المثبتة في الجهاز.

صيغ الصور المدعومة اللتي يستطيع تطبيق Dr Fone استعادتها :  JPG، PNG، BMP، GIF، TIF، TIFF .

عندما تقوم بفتح واجهه التطبيق تجد أولا Photo and Videos Recovery وهذا الجزء يُمكنك من إستعادة الصور والفيديوهات التي قمت بمسحها من هاتفك ويطلب منك التطبيق تحديد الصيغ إلى تريد إستعادتها من الفيديوهات والصور مثل ( Jpeg – Png – Mp4 – 3gb) والعديد من الصيغ الأخرى وبعد اختيارك يتم تحويلك إلى قائمه بالصيغ التي طلبتها ويمكنك من خلال هذه القائمة اختيار الملفات التي تريد استعادتها.

التطبيق يعمل مثل سلة المهملات على جهاز الكمبيوتر المكتبي ماك. نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى سلة المحذوفات عند حذفها، يمكنك استعادتها في أي وقت تريد.

كما يحتوي على ميزة نقل البيانات والاستنساخ من خلال نقل جهات الاتصال والرسائل النصية والصور وأنواع الملفات الأخرى بين الأجهزة مباشرة.

تحميل تطبيق dr.fone , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.