تحميل تطبيق Content Transf لنقل الملفات بين الهواتف بضغطة زر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 8:46 صباحًا
تحميل تطبيق Content Transf لنقل الملفات بين الهواتف بضغطة زر

تحميل تطبيق Content Transf لنقل الملفات بين الهواتف بضغطة زر

تطبيق Content Transf هو تطبيق فريد من نوعه يسهل نقل الملفات مثل الصور والفيديو وجهات الاتصال وغيرها بين الأجهزة بسهولة ولا يحتاج التطبيق الى كابل لنقل البيانات.

يوفر التطبيق على المستخدم نقل جميع ملفاته الى هاتف آخر أو جديد دون أخطاء ويمكنك نقل المحتوى على كلا الجهازين بسهولة وبساطة و نسخ جميع البيانات الشخصية والبدء في التمتع الهاتف الجديد . كما يدعم النقل من وإلى الأجهزة الأخرى التي تعمل على أنظمة التشغيل الرئيسية الأخرى.

عند تحميل التطبيق لأول مرة تقوم بتحديد اذا اردت ان تنقل الملفات من الجهاز او الى جهاز بعد ذلك تقوم بتحديد الملفات التي تريد نقلها الى جهازك الجديد صور او فيديوهات جهات اتصال وتقويم الخ اذا اردت بشرط ان يكون الهاتف الناقل والمنقول إليه متصلين بنفس شبكة الواي فاي بعد ذلك تبدأ عملية النقل.

الأجهزة التي تعمل بنظام Android: يمكن نقل البيانات باستخدام Google Drive أو شبكة Wi-Fi خاصة (مثل الشبكة المنزلية). يمكنك إنشاء كلمة سر لتشفير البيانات أثناء نقلها. اما هواتف iPhone: يمكن نقل البيانات باستخدام Google Drive.

يمكن نقل المحتوى عبر الهواء باستخدام واي فاي دون الحاجة إلى أسلاك أو خدمات البيانات (لا يستخدم اشتركت اتصال بيانات الجيل الثالث 3G / 4G)

تحميل تطبيق Content Transf للايفون , هنا

تحميل تطبيق Content Transf للاندرويد , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.