واتس اب تطلق تطبيق منفصل عن النسخة العادية للهواتف الأرضية 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 9:32 صباحًا
واتس اب تطلق تطبيق منفصل عن النسخة العادية للهواتف الأرضية 

واتس اب تطلق تطبيق منفصل عن النسخة العادية للهواتف الأرضية

كشفت واتس اب عن تطبيق واتس اب جديد ومنفصل عن النسخة العادية من تطبيقها وهو مخصص للهواتف الأرضية لأغراض الأعمال مع ميزات تختلف عن الاصدار العادي على هواتف ايفون واندرويد.

ونقلت التقارير أن التطبيق الجديد من واتس اب سوف يأتي بشكل مختلف كلي عن النسخة العادية من الواتس اب وهي متوفرة للشركات وسوف يتاح لأصحاب الشركات الصغيرة من الحصول على نسخة تطبيق الواتس اب للأعمال والنسخة العادية منه في تطبيقين منفصلين تماما على الهاتف الذكي نفسه.

والجديد في النسخة الجديدة هو أنه سيتيح للمستخدم ربط حسابه برقم هاتف ثابت (أرضي)، حتى يتجنب صاحب العمل إعطاء رقمه الشخصي إلى مئات الزبائن.

وتهدف نسخة واتساب “للأعمال” إلى إتاحة الفرصة للشركات لترويج خدماتها للمستهلكين، وهي الخدمة التي ستجني واتساب من خلالها أرباحا مادية.

ويعتمد التطبيق الجديد على ربط رقم الهاتف الأرضي به، مما يوفر على صاحب العمل اعطاء رقمه الشخصي لمئات أو ربما الآلاف من الغرباء والزبائن، كما سيتمكن مستخدمو تطبيق الأعمال من الرد على الرسائل والمكالمات التي تصل من العملاء الى رقم الهاتف الثابت من خلال هواتفهم الخليوية.

ويتيح تطبيق واتس اب للأعمال الأعمال للمستخدمين تخصيص ملفهم الشخصي وتعيين الردود التلقائية للعملاء عند محاولتهم الإتصال خارج دوام العمل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.