تحميل عداد الخطوات والسعرات الحرارية المجاني للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:41 صباحًا
تحميل عداد الخطوات والسعرات الحرارية المجاني للاندرويد

تحميل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية المجاني للاندرويد

من مميزات هذا التطبيق أنه يستخدم عداد الخطوات المستشعر لحساب عدد خطواتك وتتبع حرق السعرات الحرارية وحتى المسافة التي قطعتها أثناء المشي والوقت، يتم عرض جميع هذه المعلومات عن طريق رسوم بيانية.

أيضا من أفضل ميزاته انه يوفر استخدام البطارية بشكل كبير ولا يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي.

كل ما عليك هو الضغط على زر البداية، ويبدأ التطبيق في عد خطواتك. سواء كان هاتفك في يدك أو حقيبتك أو جيبك أو كنت حاملا الهاتف على ذراعك , يمكنه تسجيل عدد خطواتك تلقائيًا حتى إذا كانت الشاشة مقفلة..

توفير الطاقة
يستخدم عداد الخطوات المستشعر المدمج لحساب عدد خطواتك. لا يستخدم تتبع نظام تحديد المواقع، لذلك بالكاد يستهلك طاقة من البطارية.
– التطبيق و ميزاته مجانية 100% و لا يلزمك تسجيل دخول او بيانات شخصية او تبادل المعلومات و غيرها .

خيارات البدء، والإيقاف المؤقت وإعادة التعيين
يمكنك بدء وإيقاف عد الخطوات بشكل مؤقت في أي وقت لتوفير البطارية. سيتوقف التطبيق عن تحديث الإحصاءات التي تعمل في الخلفية بمجرد إيقافه. يمكنك إعادة تعيين عد الخطوات اليومي من 0 إذا كنت ترغب في ذلك.

تقارير الرسوم البيانية
تعتبر تقارير الرسوم البيانية هي الأكثر ابتكارًا من أي وقت مضى، فهي مصممة خصيصا للأجهزة النقالة لمساعدتك على تتبع بيانات المشي للمستخدم. يمكنك التحقق من آخر 24 ساعة، والإحصاءات الأسبوعية والشهرية في الرسوم البيانية.

تنسيق متعدد الألوان
لدى هذا التطبيق نسق متعدد الألوان قيد التطوير. يمكنك اختيار نسقك المفضل للاستمتاع بتجربة عدّ خطواتك مع تطبيق عدَّاد الخطوات.

– لضمان دقة عدّ الخطوات، يرجى إدخال معلوماتك الصحيحة في الإعدادات، لأنه سيتم استخدامها لحساب مسافة المشي والسعرات الحرارية.

-يمكنك ضبط الحساسية حسب ما تراه مناسب لحساب عدد الخطوات بدقة أكثر.

-قد تتوقف بعض الأجهزة عن عد الخطوات عند قفل الشاشة وذلك بسبب معالجة توفير الطاقة في الجهاز.

تحميل تطبيق عداد الخطوات, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.