تحميل تطبيق تنحيف البطن والتخلص من الكرش في أسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 11:48 صباحًا
تحميل تطبيق تنحيف البطن والتخلص من الكرش في أسبوع

تحميل تطبيق تنحيف البطن والتخلص من الكرش في أسبوع

تعد مشكلة الكرش أو ترهل البطن من المشاكل المحرجة التي تواجه الكثير ويعود سبب السمنة الى العادات والأطعمة الغير صحية وعادة يرغب الشخص بالتخلص منه للحفاظ على صحته واسترجاع الرشاقة.

الابتعاد عن الأطعمة الدهنية والسكرية بالاضافة الى تغيير نمط الحياة هو أفضل حل للتخلص من الدهون في منطقة البطن بالاضافة الى القيام بالتمارين الرياضية (4-7 أيام في الأسبوع)،

قد تحتاج إلى إبطاء والقيام أقل. إذا كنت لا تكاد تمارس على الإطلاق (1 أو 0 أيام في الأسبوع)، قد تحتاج إلى نقل أكثر من ذلك. انظروا إلى الشكل الذي اخترته من التمارين الرياضية وتحديد ما إذا كان ذلك مناسبا لجسمك. ويقال معظم النساء أن التدريب هيت الذي يتكون من رشقات نارية مكثفة وقصيرة جدا من التمارين مع القليل من الوقت راحة بين هو وسيلة بالتأكيد النار لإسقاط الوزن.

ويقع الكثير ممن يعانون من تلك المشكلة في فخ المنتجات الغير نافعة بينما الحل قد يكمن في أشياء بسيطة مثل التمارين الرياضية أو تناول الطعام الصحي . إن أهم أسباب ظهور الكرش هو عدم الحركة والإكثار من الأطعمة الغير صحية وشرب المياه الغازية ، ويتفق جميع الأطباء على ان الحل الأمثل للتخلص من الكرش والدهون عموما وعودة المظهر الصحي للإنسان في التالي .

وتؤكد الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون عدة وجبات خفيفة على مدار اليوم لديهم فرصة أكبر في انقاص الوزن من الأشخاص الذين يتناولون 3 وجبات دسمة على مدار اليوم.

تحميل تطبيق تنحيف البطن, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.