تحميل تطبيق تحويل الفيديو الى اي صيغة للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 9:34 صباحًا
تحميل تطبيق تحويل الفيديو الى اي صيغة للاندرويد

تحميل تطبيق تحويل الفيديو الى اي صيغة للاندرويد

من أفضل تطبيقات تحويل الفيديو الى الصيغة التي تريدها, وذلك لان الكثير يعاني من مشكلة عدم تشغيل الفيديو عند تحميله بسبب الصيغة الغير المتوفرة في الهاتف مع هذا التطبيق سوف تكون قادرا على حل المشكلة.

تطبيق تحويل الفيديو يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الى عدة صيغ معينة بالاضافة الى عدة مزايا مثل تقطيع وقص الفيديو وضغط الفيديو.

مميزات التطبيق:

تحويل فيديوهاتك إلى صيغة mp4 بجودة عالية.
– تدعم العديد من صيغ الملفات؛ تشمل AVI, MKV, FLV, RMVB, 3GP, MPEG, WMV, MOV وغيرها من الصيغ.
– بساطة الاستخدام، سرعة اختيار مدة وجودة الفيديو الناتج.

يتضمن تطبيق تجويل الفيديو خصائص أخرى مثل، قص الفيديو، تقطيع الفيديو، ضغط الفيديو. يمكنك أيضا مشاركة فيديوهاتك مباشرة مع أصدقائك عبر التطبيق على انستغرام، فيسبوك، تويتر، يوتيوب، ضاغط و محول الفيديو لواتساب،وغيره.

التطبيق يدعم الواجهة العربية ويمكنك من خلال انتاج الفيديو وتقطيعها ومشاركته عبر الشبكات الاجتماعية أو رفعه بالاضافة الى ميزة تشغيل الفيديو.

من خلال التطبيق تستطيع تحويل صيغة أي ملف متعدد الوسائط من صيغ مختلفة مثلasf، divx، flv، M2V، M4V، MJPEG، AVI، MOV، OGV، RM، RMVB، webm، WMV، مباشرة إلى MPEG4 لكي تتمكن من تشغيلها بشكل أفضل على شاشة جهاز الأندرويد.

تحميل تطبيق تحويل الفيديو, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.