تحميل تطبيق Lively لتحويل الصور الى صور متحركة GIF أو مقطع فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 6:21 مساءً
تحميل تطبيق Lively لتحويل الصور الى صور متحركة GIF أو مقطع فيديو

تحميل تطبيق Lively لتحويل الصور الى صور متحركة GIF أو مقطع فيديو

مع تطبيق Lively سوف تكون قادرا على تحويل صور لايف الى صور متحركة بصيغة GIF ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية مع الأصدقاء, يحتوي التطبيق على مؤثرات اضافية عند تحويل الصور.

وفرت أبل خدمة مشاهدة الصور بدقة عالية ومع هذا التطبيق سوف تكون قادرا على تحويل أي صورة الى صور متحركة أو مقطع فيديو صغير بصيغة MOV.

ويتم ذلك من خلال اختيار الصورة الحية من الهاتف ليقوم التطبيق بعد ذلك بتحويلها الى صورة متحركة بصيغة GIF أو مقطع فيديو بصيغة MOV، ثم يمكن للمستخدم حفظ الصورة في مكتبة الصور أو مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجمتماعية والفورية.

يمكن عن طريق هذا التطبيق استعراض جميع الصور الحيّة فقط، وبنقرة واحدة على أي صورة منها يتم تحويلها إلى صورة GIF أو فيديو MOV، ومن ثم يمكن مشاركتها بسهولة عبر الشبكات الاجتماعية، كما يمكن حفظ الصورة المتحركة باللاحقة التي اختارها المستخدم داخل مكتبة الصور لديه بسهولة، مع دعم خاصّية 3D Touch لعرض الصور المتحركة بشكلٍ كبير.

يدعم التطبيق هواتف ايفون 6S / 6S بلس فما فوق وهذه التقنية رائعة للتحويل الى الصور المتحركة بدلا من الثابتة ويدعم التطبيق نظام الـ iOS 11 للصور الـ GIF يمكنك ايضا تحويل الصورة المتحركة لفيديو وليس فقط GIF.

تحميل تطبيق Lively , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.