تحميل تطبيق ماسنجر فيسبوك للاطفال Messenger Kids

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:48 صباحًا
تحميل تطبيق ماسنجر فيسبوك للاطفال Messenger Kids

تحميل تطبيق ماسنجر فيسبوك للاطفال Messenger Kids

اليكم تطبيق ماسنجر فيسبوك للاطفال وهو تطبيق مراسلة مع ميزات جميلة من شركة فيس بوك يمكنك من متابعة مراسلة أطفالك ومن لديهم في قائمة المتصلين وهو بسيط وسهل الاستخدام.

صمم التطبيق للأهل بهدف توعية الأطفال والسيطرة عليهم لجعلهم في بقعة أكثر آمانا ولا يحتوي التطبيق أي اعلانات أو غيرها ويضم عدد من الميزات مثل ملصقات مناسبة للأطفال للتعبير عن المشاعر ومكالمات فيديو وانشاء مجموعة محادثات بالاضافة الى أشكال سناب شات على كاميرا التطبيق.

مميزات التطبيق:

• إنشاء حساب فيسبوك ماسنجر للطفل
• الآباء والأمهات والأوصياء لديهم الحق في استخدام حسابات الفيسبوك الخاصة بأطفالهم.
• يستطيع الآباء السيطرة على قائمة الاتصال الموجودة في حساب طفلهم ويمكن إزالة الاتصالات في أي وقت.
• الأطفال لديهم خيار للإبلاغ أو منع الاتصالات والإبلاغ عن محتوى .

تطبيق “مسنجر كيدز” يهدف إلى تسهيل مهمة الآباء والأمهات الراغبين في استخدام خدمة فيسبوك، للبقاء على اتصال مع أطفالهم الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة، والذين لا يسمح لهم بالحصول على حساب على هذا الموقع.

كما لا يمكن إضافة طفل آخر على مسنجر كيدز إلا إذا كان الطرف المعني بطلب الصداقة موجودا على قائمة والد أو والدة الطفل.ويمكن للوالدين أيضا إزالة المستخدمين من قائمة المتصلين الخاصة بطفلهم في أي وقت.

ويمكن الحصول على تطبيق ماسنجر فيسبوك للاطفال عبر متجر أبل ستور, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.