أفضل ثلاثة تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة والصور للاندرويد لهذا الأسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 2:14 مساءً
أفضل ثلاثة تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة والصور للاندرويد لهذا الأسبوع

أفضل ثلاثة تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة والصور للاندرويد لهذا الأسبوع

كثيرة هي تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة والصور من الهاتف أو الذاكرة، ولهذا الاسبوع اخترنا لكم ثلاثة تطبيقات شهيرة على متجر جوجل بلاي مع شرح نبذة عنها.

  • استعادة الصورة مع DiskDigger:

تطبيق ديسك روجر DiskDigger الشهير هو الأفضل في استعادة الصور والملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

يمكنك الحصول على تطبيق DiskDigger من متجر جوجل بلاي, هنا

  • تطبيق Restore Image :

تطبيق يمكنك من استعادة الصور فقط في حال حذفها من ذاكرة الهاتف بالخطأ ويعمل من خلال مسح جميع الملفات والمجلدات للصور والبحث عن الصور المحذوفة.

و كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنام على جهازك وتركه ليبدأ عملية البحث عن ملفاتك المحذوفة والتى يعرضها لك على شكل قائمة يمكنك استعادة أياً منها بكل سهولة.

يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي, هنا

  • استرجاع الصور المحذوفة:

التطبيق الأخير والشهير انه يدعم اللغة العربية كما ان التطبيق سهل ،كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق. وستظهر لك شاشة التحميل . فقط تحلي بالصبر إنتظر قليلا حتى يقوم التطبيق بمسح جميع الملفات والمجلدات للصور المحدوفة.

يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.