تطبيق snaptube سناب تيوب آخر اصدار لحفظ مقاطع الفيديو للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 8:42 صباحًا
تطبيق snaptube سناب تيوب آخر اصدار لحفظ مقاطع الفيديو للاندرويد

تطبيق snaptube سناب تيوب آخر اصدار لحفظ مقاطع الفيديو للاندرويد

تطبيق snaptube هو أفضل تطبيق لحفظ مقاطع الفيديو وتحميلها من أي مكان للاندرويد ويساعد على تحميل الفيديو من الفيس بوك والانستقرام وغيرها مع ميزة استئناف التحميل في حال انقطاع الانترنت.

يتميز تطبيق سناب تيوب بسرعة تحميل مضاعفة وهو مفيد للاتصالات البطيئة ويدعم التطبيق المواقع العالمية مثل دايلي موشن وفيمو ومواقع متعددة اخرى، ومع هذا التطبيق سوف يسهل عليك البحث عن مقاطع الفيديو المفضلة.

يدعم التطبيق تحميل مقاطع الفيديو بصيغة mp4 وحسب الجودة التي تريدها ولأن هذه الصيغة مدعومة من مختلف الهواتف والاجهزة الذكيةن كما تعمل بشكل جيد على التلفاز في حالة كنت تريد ربط الهاتف معها.

يدعم تطبيق سناب تيوب مختلف الصيغ المشهورة، وحتى الصور المتحركة، وذالك بطريقة سهلة من خلال اخد رابط صورة الى تطبيق Snaptube 2018 وفتحها وستطهر قائمة الاختيار. وهو افضل خيار متاح بسهولة دون الحاجة الى البحت عن تطبيقات اخرى.

يتيح برنامج سناب تيوب للمستخدمين تحويل يوتيوب الى MP3 كما يمكن تحميل من مختلف المنصات العالمية متل الفيسبوك بصيغة إم بي تري دون الحاجة الى تحميل الفيديو كامل او الاعتماد على محول الصيغ، ويوفر ذالك مساحة كبيرة في الهاتف واستهلال بيانات أقل من الانترنت.

تحميل تطبيق سناب تيوب ، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.