كيف تعرف من قام بحظرك على تطبيق الواتساب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 11:53 مساءً
كيف تعرف من قام بحظرك على تطبيق الواتساب

كيف تعرف من قام بحظرك على تطبيق الواتساب

ليس دائما تكون الصورة الفارغة دليل على حظرك من أحد الاصدقاء على الواتس اب لكن هناك بعض الطرق البسيطة التي تمكنك من معرفة الشخص الذي قام بحظرك على التطبيق لمنع استقبال الرسائل منك.

وهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة إذا كان شخص ما قد استخدم خاصية البلوك (الحجب) لك علي الواتس آب. وسوف نتناول معا فيما يلي شرحا لهذه الخطوات تفصيليا:

1- مراجعة تاريخ آخر تواجد على واتس آب : يتيح “الواتس آب” إمكانية معرفة آخر مرة قام بها المستخدم بالتواجد على التطبيق، والذي يظهر في نافذة التطبيق أسفل اسم الشخص. فإذا وجدت أن هذا التاريخ لم يتغير منذ فترة، فهذا قد يكون أول مؤشر أن هذا الشخص قام بحظرك.

2- تحقق من علامة قراءة الرسالة double check (√√) : عند إرسال رسالة عبر “واتس آب”، ستجد بجانبها علامة صح واحدة فقط (√) وهذا يعني أن الرسالة خرجت من جهازك ليقوم الواتس آب بإرسالها إلي الجهاز المستقبل. عند وصولها إلي جهاز المستقبل ستجد علامة صح مرتين (√√)، فإذا لم تظهر العلامتين بجانب رسالتك، فمعني هذا أن التطبيق لم يقم بإرسالها إلي الجهاز الآخر، وقد يكون السبب في ذلك هو طلب الشخص المستقبل عمل حظر لرسائلك.

3- تحديث الحالة وصورة الحساب: إذا لم تجد أي تغييرات طرأت منذ فترة علي الحالة “Status” في حساب الشخص الذي تحاول الاتصال به، أو صورته الشخصية، فقد يكون هذا أيضا دليل علي الحظر.

4- قم بإضافته إلي مجموعة علي الـ”واتس آب”: يمكنك محاولة إضافة هذا الشخص ألي أي مجموعة “Group” من مجموعات الـ”واتس آب”، يمكنك حتي إنشاء مجموعة وهمية “Dummy Group” ومحاولته إضافته إليها. فإذا لك تنجح في الإضافة، وأظهر لك تطبيق الـ”واتس آب” رسالة You cannot add this person to the group، فهذا دليل إضافي علي أن الشخص غالبًا قد قام بحظرك.

5- تفحص البروفيل من حساب آخر: إذا قمت برؤية بروفايله من حساب آخر، ووجدت تحديثا للحالة، أو صورة البروفايل، أو توقيت آخر تواجد له علي التطبيق، فيعني هذا أن الشخص الآخر قد قام بحظرك على الـ”واتس آب”.

المصدر : مجلة لغة العصر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.