تطبيق SnapTube الاصلي لتحميل مقاطع الفيديو لهواتف الاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 1:04 مساءً
تطبيق SnapTube الاصلي لتحميل مقاطع الفيديو لهواتف الاندرويد

تطبيق SnapTube الاصلي لتحميل مقاطع الفيديو لهواتف الاندرويد

تطبيق SnapTube هو أفضل تطبيق يدعم تحميل مقاطع الفيديو مع تصميم سهل ومتناسق ومتوفر بالعربية وحاز على أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم على تجربة برنامج سناب تيوب في تحميل اليوتيوب من الهاتف.

اطلق سناب تيوب لأول مرة خلال العام 2015 وحصل على شعبية كبيرة لاهميته في تحميل الفيديو ويدعم أكثر من 30 موقع رسمي كما ان الملايين المستخدمين يعتمدون على متجر الافتراضي لتحميل تطبيقات للاندرويد، ولايرغبون غالبا بالتحميل من مواقع الانترنت او متاجر اخر متل موبو ماركت وموبوجيني وغيره.

يدعم تطبيق سناب تيوب صيغة MP4 افضل خيار لمقاطع الفيديو كونها مدعومة من مختلف الهواتف والاجهزة الذكيةن كما تعمل بشكل جيد على التلفاز في حالة كنت تريد ربط الهاتف معها.

كما يحتوي تطبيق سناب تيوب على ميزة تحويل مقاطع الفيديو الى صوتية من مختلف المنصات العالمية متل الفيسبوك والانستقرام وتويتر وحسب الصيغة التي يدعمها الهاتف مع امكانية اختيار الجودة والتردد المناسب للصوت.

من الخصائص الرائعة في تطبيق SnapTube انه اتناء تحميل الفيديو يمكن تحديد دقة المطلوبة من ضمن قائمة من الخيارات المتاحة، وذالك مهم جدا حسب نوعية الشاشة الهاتف وحجمها، ويمكن اختيار ما بين 144P 240P 360P 480P 720P 1080P وهي الذقة الاعلى والاشهر HD ومناسبة للافلام والبرامج الوتائقية والمقاطع دات التفاصيل.

تحميل تطبيق SnapTube، هنا

المصدر - الجوالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.