تطبيق استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الهاتف والذاكرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 4:27 صباحًا
تطبيق استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الهاتف والذاكرة

تطبيق استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الهاتف والذاكرة

من أفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي لمساعدتك في استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الهاتف والذاكرة، ويعمل من خلال ميزة المسح السريع للذاكرة للبحث عن جميع الصور المفقودة أو المحذوفة.

وحصل التطبيق على أكثر من مليون تحميل، ويتيح للمستخدم القدرة على استرجاع أي صور محذوفة من الهاتف بالكامل، ويعمل التطبيق على كافة الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد ويدعم جميع صيغ الصور التي يتم استرجاعها دون الحاجة الى تثبيت رووت.

طريقة استخدام التطبيق:

بعد تثبيت التطبيق، قم بتشغيله ثم انتظر حتى يكتمل البحث في هاتفك الدي سوف يتوقف بعد لحظات .عند الانتهاء من البحث سوف يأتي لك بقائمة من الصور مقسمة إلى مجلدات. تحقق منها واحدا تلو الآخر للعثور على الصور المفقودة.
عندما تجد إحداها فقط قم بتحديدها وإضغط زر الإستعادة في الشريط إعلى التطبيق . بهده البساطة. وأخيرا انقر زر “تحقق” لعرض تلك الصور.

مميزات التطبيق:
1-يدعم الذاكرة الداخلية والخارجية
2-ميزة المسح السريعة
3-لا حاجة لتثبيت رووت
4-استعادة جميع صيغ الصور المتوافقة مع الهاتف.

هذا التطبيق يوجد به ميزه اضافيه وهي مسح الملفات نهائياً للحصول على الصور المفقودة من الهاتف وإذا قمت بحذف بعض أو جميع الصور عن طريق الخطأ، قمت بتجربة الكثير من التطبيقات لاستعادتها دون أي نتيجة لا تقلق مع هذا التطبيق.

تحميل تطبيق استعادة الصور، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.