تطبيق WhatsRemoved لاستعادة وقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 1:45 صباحًا
تطبيق WhatsRemoved لاستعادة وقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

تطبيق WhatsRemoved لاستعادة وقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

تطبيق WhatsRemoved هو تطبيق مميز يعمل على استعادة وقراءة الرسائل المحذوفة من الواتساب، وهو تطبيق يسمح بقراءة الرسائل حتى وإن حُذفت ومتوفر للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يمكنك من خلال التطبيق قراءة الرسائل ورؤية مقاطع الفيديو التي تم حذفها من الواتساب مرة أخرى، حيث يعمل على الاحتفاظ بنسخة أخرى من الرسائل التي تصلك عبر الواتس اب،وفي حال قام شخص بحذف الرسائل قبل أن تصلك مع هذا التطبيق سوف يصلك اشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.

يعمل تطبيق WhatsRemoved على تخزين الرسائل التي تصلك وحفظها في الجهاز، واذا أردت الاستغناء عن كل هذه الرسائل عليك مسح ذاكرة التطبيق.

يحتوي تطبيق WhatsRemoved على ثلاثة خيارات، الأول هو الوصول الى الإشعارات والملفات معًا لإتاحة إمكانية التحقق من الرسائل والملفات المحذوفة، أما الخيار الثاني، فهو يصل إلى الإشعارات فقط ولا يكشف إلا الرسائل المحذوفة، والخيار الثالث يصل إلى الملفات فقط ويكشف الملفات المحذوفة دون معرفة من أرسلها.

وكان سابقا، ظهرت الكثير من الطرق لرؤية الرسائل التي تم حذفها، لكن اليوم ظهر تطبيق رسمي مخصص وموجه فقط لهذا الأمر ، وهذا التطبيق يحمل إسم WhatsRemoved يقوم بتخزين جميع الرسائل التي يرسلها لك أصدقاءك وحتى وإن قاموا بحذفها.

التطبيق لا يقوم بتخزين الرسائل النصية فقط، بل يمكنك حفظ مقاطع الفيديو أو أي ملف آخر تم ارساله عبر محادثة الواتساب.

تحميل تطبيق WhatsRemoved، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.