تحميل تطبيق واتساب ويب الاخضر الاصدار الاخير للكمبيوتر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 2:24 صباحًا
تحميل تطبيق واتساب ويب الاخضر الاصدار الاخير للكمبيوتر

تحميل تطبيق واتساب ويب الاخضر الاصدار الاخير للكمبيوتر

أطلقت واتساب التراسل الفوري تطبيقها لأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، وذلك من خلال متجر التطبيقات مايكروسوفت.

ويمكن تشغيل الواتساب ويب على الكمبيوتر من خلال المتصفح أو تنزيل تطبيق على سطح المكتب، ويعمل التطبيق كالاجراء المتبع على الهواتف حيث سيحتاج المستخدم أولا تثبيت تطبيق Whatsapp Desktop، ثم سوف يحتاج إلى هاتف ذكي أيضًا، نظرًا لأن التطبيق يقوم عند بدء تشغيله بإظهار كود استجابة سريعة QR يلزم أن يتم مسحه ضوئيًا بواسطة تطبيق واتس آب على الهاتف الذكي، وبعد ذلك يتم مشاركة الرسائل ومقاطع الفيديو والصور عن طريق تطبيق Whatsapp Desktop.

ويتم إظهار الرسائل الواردة على تطبيق سطح المكتب على الفور. ويتناسب التطبيق الجديد بصفة خاصة مع أصحاب الكمبيوترات المزودة بنظام ويندوز 10 S، لأنه لا يُسمح لهم بتثبيت تطبيقات Win32، ولذلك فإنهم يعتمدون على التطبيقات من متجر مايكروسوفت حصريًا.

ويعمل تطبيق واتساب على متصفحات Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge ويتم ذلك من خلال مسح رمز واتساب المربّع مستخدماً واتساب على هاتفك ثم الذهاب إلى الإعدادات في واتساب على هاتفك وابحث عن “واتساب ويب”)، وبالتالي يمكنك الاطلاع على كافة رسائلك على الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر بسهولة.

تحميل واتساب ويب الاخضر, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.