تحديث واتساب الاصدار الاخير ميزة المكالمات الجماعية وارسال واستلام الاموال

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 6:47 صباحًا
تحديث واتساب الاصدار الاخير ميزة المكالمات الجماعية وارسال واستلام الاموال

تحديث واتساب الاصدار الاخير ميزة المكالمات الجماعية وارسال واستلام الاموال

اختبرت واتساب ميزات جديدة لتطبيقها منها ميزة اجراء المكالمات الجماعية الى أكثر من ثلاثة أشخاص في وقت واحد، بالاضافة الى ميزة ارسال واستلام الاموال بسهولة.

وسيتم اطلاق الميزة الجديدة على تطبيق واتساب لهواتف الاندرويد والتي تحمل النسخة رقم «2.18.39»، ومن غير الواضح ما إذا كانت «واتس آب» يخطط لإتاحة هذه الميزة للجميع؛ حتى الذين لا يستخدمونه على أندرويد.

وكانت تقارير في شهر أكتوبر الماضي كشفت عن عزم واتساب اطلاق ميزة المكالمات الصوتية الجماعية داخل إصدار بيتا 2.17.70 لطبيق واتس اب بهواتف اندرويد، وكان من المنتظر إطلاقها رسميا خلال هذا العام، والتقارير الحديثة تشير إلى أن تطبيق واتس اب المملوك لشركة فيس بوك سيتيح كلا من المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية على مدار العام الجارى.

وفيما يتعلق بميزة ارسال واستلام الاموال عبر واتساب وهي تعمل من خلال الند للند وهي كانت متوفرة سابقا لعدد قليل من المستخدمين في الهند، ونشرت صور للنظام الجديد الذي يبدو وأنه يحمل اسم “WhatsApp Payments”، عبر الإنترنت من بعض مستخدمي التطبيق. وتظهر عبر لقطات “screenshot” المنشورة جملة كتب فيها “إرسال الأموال واستلامها بشكل آمن مع UPI”.

وبيّن موقع “WABetaInfo”، أنَّ الميزة متوفرة حاليا لعدد قليل من المستخدمين في الهند فقط، مشاركًا صورة للنظام الجديد الذي يبدو أنه يحمل اسم “WhatsApp Payments”.

تحميل واتساب الاصدار الاخير، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.