تطبيق تمرين عضلات البطن لازالة الدهون والكرش بسرعة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:10 صباحًا
تطبيق تمرين عضلات البطن لازالة الدهون والكرش بسرعة

تطبيق تمرين عضلات البطن لازالة الدهون والكرش بسرعة

تطبيق يحتوي على تمرين عضلات بسيطة للحصول على جسم مسطح والتخلص من الدهون والكرش بسرعة، مع تدريبات احترافية وعملية بالصور والخطوات.

يعتمد نظام تدريب عضلات البطن على تطبيق التمارين لمدة شهر بشكل يومي، وذلك من أجل حرق السعرات الحرارية وشد المعدة لتنحيف الخصر وازالة الدهون بأسرع وقت.

يضم التطبيق تمارين مصورة بالخطوات مما يسهل عليك تطبيقها للحصول على أفضل النتائج ولن تحتاج الى معدات من أجل بدء التدريبات، كما يحتوي على ميزة عداد السعرات الحرارية وخطة التدريب اليومي.

مميزات التطبيق:

– تدريبات مختلفة كل يوم
– يزيد من كثافة التمرين تدريجياً
– تتبع التقدم في انقاص الوزن برسوم بيانية
– تتبع عداد السعرات الحرارية
– نصائح المدرب في كل تمرين تساعدك على تحقيق نتائج أفضل
– لا معدات أثناء التدريب
– مناسبة للجميع، سواءً المبتدئين أو المحترفين

بالاضافة الى التدريبات سوف يحتاج الشخص الى نظام غذائي صحي مثل اللوز وهو غني مع فيتامين E، مضادات الأكسدة القوية. بالاضافة الى المغنيسيوم، وهو معدن يجب أن يحصل عليه الجسم من أجل إنتاج الطاقة، وبناء والحفاظ على الأنسجة العضلية.

وهناك البيض الذي يعمل على توازن الأحماض الأمينية الأساسية (بناء البروتين التي يستخدمها الجسم لتصنيع كل شيء من ألياف العضلات إلى المواد الكيميائية في الدماغ.

كما أن التفاح الكبير يحتوي على خمسة غرامات من الألياف، ولكنه يحتوي أيضا على 85٪ من المياه، مما يساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول وبالتالي انقاص الوزن.

تحميل تطبيق تمرين عضلات البطن، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.