تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الى المعرض للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:23 صباحًا
تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الى المعرض للاندرويد

تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الى المعرض للاندرويد

تطبيق شهير يمكنك من استعادة الصور المحذوفة والتي تم فقدانها من الهاتف من الذاكرة الداخلية أو الخارجية في الهاتف واعادتها الى معرض الصور كما كانت.

يعاني الكثير من حذف الصور بالخطأ او فقدانها نتيجة لخلل في الهاتف، مع هذا التطبيق الذي حصل على اكثر من مليون تحميل عبر متجر جوجل بلاي يمكنه حل المشكلة من خلال فحص ذاكرة التخزين الداخلية والخارجية والبحث عن الصور المفقودة والمحذوفة.

بعد انتهاء عملية المسح في المجلدات يتم انشاء قائمة تحتوي على كافة ما تم استعادته ويمكنك اختيار ما تريد استرجاعه الى معرض الصور بسهولة.

مميزات التطبيق:

  • يحتوي على ميزة البحث في ذاكرة الهاتف والبطاقة
  • تصميم بسيط وسهل الاستخدام
  • ميزة المسح السريع للمجلدات
  • لا يحتاج الى تثبيت رووت
  • يدعم جميع أنواع صيغ الصور حتى تتناسب مع الهاتف

طريقة استعمال التطبيق:
بعد تثبيت وفتح التطبيق، فإنه سيبدأ بالبحث داخل مجلدات هاتفك والدلائل الفرعية عن الصور المحذوفة أو الممسوحة وإضافتها إلى قائمته. هذه العملية يمكن أن تستهلك الوقت اعتمادا على حجم الداكرة الخاصة بك وقوة هاتفك. بعد إكتمال هده المرحلة ستظهر واجهة جديدة بالصور الدي وجدها التطبيق مقسمة الى مجلدات. يمكنك اختيار كل واحد على حدة وتبدأ في البحث داخله واستعادة الصور الى معرض الاستديو في الهاتف من هناك.

تحميل تطبيق استعادة الصور، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.