اطلاق واتساب بزنس Whatsapp Business في الدول العربية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 10:39 مساءً
اطلاق واتساب بزنس Whatsapp Business في الدول العربية

اطلاق واتساب بزنس Whatsapp Business في الدول العربية

أكدت واتساب التراسل الفوري أنها أطلقت رسميا تطبيقها الجديد واتساب بزنس في الدول العربية، بعد أن كان متاحا في السابق للولايات المتحدة و أندونيسيا، إيطاليا، المكسيك، بريطانيا.

وأطلق التطبيق في عدد من دول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية , والمملكة الاردنية الهامشة , بالاضافه الى المغرب , ودولة الامارات العربية المتحدة .

وتطبيق واتساب بزنس هو تطبيق مخصص للاعمال ويمكنك من إنشاء ملف شخصي لشركتك على الخدمة باسم مؤسستك يتضمن معلومات حول المؤسسة منها وصف الخدمات وأوقات العمل، كذلك رابط موقع الشركة وعنوان الموقع الجغرافي حيث يتواجد مقر الشركة .

ويمكن لأي مستخدم مهتم بالتواصل مع الشركة الضغط على أيقونة المكالمة أو الدردشة أو مكالمة الفيديو لبدء الدردشة مع الشركة

ملاحظة: ما أن تقوم بنقل سجلات دردشاتك من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن تتمكن من إرجاعها مجدداً إلى واتساب مسنجر , إذا كنت تنوي العودة إلى تطبيق واتساب مسنجر، فان الشركة توصيك حينها بنقل ملفات النُسَخ الاحتياطية عن دردشاتك من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر قبل البدء باستخدام واتساب للأعمال.

وإذا كنت تملك رقم هاتف شخصي وآخر للعمل، فسوف تتمكن من استخدام واتساب مسنجر وواتساب للأعمال في الوقت عينه على الهاتف نفسه برقمي هاتف مختلفين.

وكشفت واتساب أيضا عن نيتها اجراء تحديث غير مسبوق بالنسبة للاتصالات الهاتفية للمستخدمين، من إخلال إمكانية إضافة 3 أشخاص إلى اتصال هاتفي واحد.

تحميل تطبيق واتساب بزنس، هنا

المصدر - اخبارك
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.