تنزيل تطبيق جوجل بلس التحديث الاخير للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:15 مساءً
تنزيل تطبيق جوجل بلس التحديث الاخير للاندرويد

تنزيل تطبيق جوجل بلس التحديث الاخير للاندرويد

تستعد جوجل لاطلق اصدار حديد من تطبيق جوجل بلس على الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد، يجلب الكثير من الميزات والتحسينات ليصبح أسرع وأكثر سهولة في التحكم.

وسوف تشمل الميزات الجديدة للتطبيق، تحسين عرض التمرير، و إعادة تصميم مربع تكبير الصورة، وانزلاق خيارات التعليق من أسفل، وأصبحت التعليقات الرمادية غير المرغوب فيها قابلة للعرض الآن من قبل مؤلفي النشر.

ويتوقع أن يطلق التحديث الجديد خلال الأيام المقبلة، على الرغم من أن التحديث الجديد يشبه التطبيق السابق الا أنه يأتي مع تعديلات طفيفة على سبيل المثال، يؤدي ترك تعليق على المشاركة إلى تحديث كامل للنشر ليشمل تعليقك.

ويحتوي تطبيق جوجل بلس على ميزة معرفة من يشاركك مشاهدة تلك المشاركة بمعني ان فرضاً احد أصدقائك قام بعمل مشاركة و وصلتك و تريد انت ان تعرف من شاهدها معك كل ما عليك ان تضغط علي كلمة ( محدودة او عام او دوائر موسعة ) و ذلك بجوار أسم راسل المشاركة  فيظهر أسماء الأشخاص المشاركين لك في رؤيتها.

كما يتيح جوجل بلس ايقاف اضافة أي تعليق علي اي مشاركة قمت بها  و منع ايضا اعادة المشاركة لها بحيث لا يستطيع اي شخص اعادة نشرها مرة اخري.

من خلال التطبيق يمكنك اجراء محادثة بالصوت و الفيديو تتيح لك عمل محادثة فردية أو جماعية مع دائرة معينة أو مع أشخاص من أكثر من دائرة كل ذلك في نافذة واحدة بمعني محادثة جماعية بالصوت و الفيديو.

تحميل تطبيق جوجل بلس، هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.