طريقة الحصول على جميع ميزات واتساب الجديدة 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:47 مساءً
طريقة الحصول على جميع ميزات واتساب الجديدة 

طريقة الحصول على جميع ميزات واتساب الجديدة

عندما يطلق ميزات واتساب الجديدة، يتم تجريبها أولا في الهند وذلك لوجود أكثر من 200 مليون مستخدم نشط يوميا وهنا نشرح لكم طريقة الحصول على هذه الميزات الجديدة قبل الجميع.

عادة تكون الميزات الجديدة متاحة في دول معينة وذلك بصدد اطلاقها للجميع في مرحلة التحديث النهائي، وكانت واتساب اطلقت ميزة الدفع عبر التطبيق لأول مرة في دولة الهند وذلك لاطلاقها رسميا بعد ذلك في دول العالم.

لكن إن أردت أن تكون جزء من مجتمع أندرويد الذي يُجرِّب الميزات والتحديثات الجديدة قبل إطلاقها للعالم فهناك طريقة سهلة لا تطلب إجراء Root أو تحميل ملف apk. ويمكنك اتباع الخطوات الآتية:

1- ادخل على صفحة النسخة التجريبية لتطبيق واتساب: اضغط هنا

2- سجّل الدخول بحساب جوجل الذي تستخدمه على جهاز أندرويد خاصتك

3- اضغط على خيار “Become A tester”

4 – ستجد صفحة ترحيب تخبرك بأنك ستستقبل تحديث لتطبيق واتساب على جهازك في وقتٍ قريب (قد يستغرق استقبال التحديث عدة الدقائق)، وبإجراء هذا التحديث تصبح عضو بمجتمع أندرويد التجريبي لتطبيق واتساب.

كما ان الميزة الجديدة شملت التبديل بين المكالمات الصوتية والفيديو فقط قم بالضغط على زر الفيديو وانت تقوم باجراء المكالمات الصوتية ويجب ان يكون التحديث الأخير للتطبيق لكافة المستخدمين للاستفادة من الميزة.

وبلغ عدد المستخدمين النشطين في تطبيق واتساب أكثر من 1.3 مليار في الشهر، بينهم مليار مستخدم يرسلون 55 مليار رسالة يوميا.

تحميل الواتساب اخر اصدار، هنا

المصدر - تكنولوجيا نيوز
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.