https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب ويب الأخضر اخر اصدار لجميع الهواتف

تحميل واتساب ويب الأخضر

0

تحميل واتساب ويب الأخضر اخر اصدار لجميع الهواتف

مع التحديث الجديد لتطبيق واتساب ويب أعلنت فيسبوك عن جلب ميزة Messenger Room ، غرف الدردشة إلى واتساب وماسنجر فيسبوك وهي ميزة تمكن المستخدم من إنشاء غرف محادثة مكالمات جماعية لأكثر من 50 شخص في نفس الوقت .

وتم إطلاق الميزة رسميا لتطبيق ماسنجر فيسبوك، وسيتم جلبها الى واتساب ماسنجر، حيث يستطيع المستخدم العثور على ميزة إجراء مكالمات فيديو جماعية داخل أي غرفة دردشة .

ويحتوي التحديث الجديد على قائمة خيار غرفة أو Room، ويوجد بها رسالة تمهيدية صغيرة لانشاء غرفة دردشة في ماسنجرمع امكانية إرسال محادثات فيديو طويلة الى أي مجموعة مع أي شخص في غرف الدردسة حتى لو لم يمكن لديه واتساب أو ماسنجر .، وهذا يعنى أن استخدام هذا الخيار لمكالمة الفيديو، سيعيد توجيه مستخدمى واتس آب خارج التطبيق.

وأكدت شركة واتساب أن غرف الدردشة محمية بواسطة عناصر تحكم تشفير بالإضافة إلى الخصوصية في الماسنجر،وتعد هذه الأداة الجديدة محاولة من فيس بوك لشق طريق  بمجال تطبيقات مكالمات الفيديو، التى شهدت ارتفاعًا كبيرًا فى الطلب منذ تفشى جائحة فيروس كورونا، إذ أعلنت الشركة فى وقت إطلاقها أنه من المقرر طرح غرف ماسنجر هذا الأسبوع فى بعض البلدان والتوسع فى بقية العالم فى الأسابيع المقبلة.

تحميل واتساب ويب الأخضر للايفون

تحميل واتساب ويب للاندرويد

اترك رد