وزير الداخلية الألماني يكشف سبب تراجع أعداد اللاجئين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 4:17 مساءً
وزير الداخلية الألماني يكشف سبب تراجع أعداد اللاجئين

اعترأعلن اليوم ف وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير في بيان رسمي عن اعترافة بأن تراجع أعداد اللاجئين في يناير الجاري يعزى بالدرجة الأولى إلى عوامل الطقس.

وفي تصريحات لمجلة “دير شبيجل” الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال الوزير المنتمي إلى حزب المستشارة انجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي عن إسهام الطقس في تراجع أعداد اللاجئين:” بالأساس نعم وثمة جهود متفرقة لتركيا لوقف الهجرة عبر بحر إيجة لكنها ليست بالقدر الكافي”.

يشار إلى أنه وفقا لبيانات وزير الداخلية فإن عدد اللاجئين الوافدين إلى ألمانيا بلغ في يناير الجاري نحو 2000 مهاجر يوميا في المتوسط ” ما يعني عددا كبيرا للغاية إذا ما تم حسابه على مدار السنة”.

في المقابل، كان هذا المعدل بلغ في سبتمبر وأكتوبر الماضيين 10 الاف مهاجر يوميا.

وكانت تركيا وعدت الاتحاد الأوروبي في تشرين ثان/نوفمبر الماضي بخفض تدفق اللاجئين إلى دوله.

حيث انة قد اختتم دي ميزير تصريحاته بالقول إنه يجب على أية حال منع ارتفاع أعداد اللاجئين بصورة كبيرة خلال الربيع المقبل “والوقت ينفد”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.