https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب النسخة الاصلية اخر تحديث

تنزيل واتس اب النسخة الاصلية

0

تنزيل واتس اب النسخة الاصلية اخر تحديث

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة في الاصدار الاخير ، من خلال تطوير خيار الرسائل المختفية وتمديدها لوقت أطول وأكثر من 7 أيام كما كان في الاصدار السابق .

وسوف تعمل الميزة الجديدة على اطالة مدة الرسائل المختفية لمدة 90 يوما ، ويجب تفعيل هذا الخيار للاستفادة من حذف الرسائل بشكل تلقائي بعد مرور مدة معينة .

من جانبه ، كشفت واتس اب عن ميزة جديدة multi- device 2.0 للوصول الى الواتساب من جهاز الايباد ، بحيث لن تحتاج الى توصيل هاتفك لاستخدام واتس اب على ايباد .

وأوضحت واتس اب ان مستخدمي الاصدار التجريبي من التطبيق على نظام التشغيل ios سوف يحصلون تلقائيا على الاصدار الجديد من الواتس اب على الايباد .

وتسمى ميزة الاجهزة المتعددة في واتس اب ايباد ، وتعمل من خلال أن المستخدمين سيحصلون على نفس الوظائف المتوفرة فى الإصدارات العامة الحالية من واتس آب Web وDesktop وPortal، فقط دون الحاجة إلى توصيل هاتفك.”

ولم تحدد واتس اب بعد موعد طرح الميزة الجديدة لمستخدمي واتس اب على الايباد ، فيما أوضحت أنه سيتم طرح الميزة بالكامل لجميع المستخدمين فى الشهر أو الشهرين المقبلين، لذلك قد يكون قريبًا جدًا أن يتمكن مستخدمو iPad أخيرًا من استخدام واتس آب على الجهاز.

وأكد واتس اب أن التطبيق يستخدم أعلى معايير الأمان والخصوصية؛ حيث يتم استخدام خاصية التشفير بين المتراسلين،

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس اب الاصلي للاندرويد

اترك رد