فرق الانقاذ تواصل البحث عن الناجين من زلزال اليابان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 4:11 مساءً
فرق الانقاذ تواصل البحث عن الناجين من زلزال اليابان

اخبار اليابان اليوم “مجلة تايم نيوز 24” , واصلت فرق الانقاذ اليابانية , صباح اليوم السبت البحث عن اشخاص ناجين من الزلزال الذي ضرب اليابان , وبالتحديد جزيرة كيوشو حيث كانت قوته 7.0 , وهي نفس المنطقة التي ضربها الزلزال بقوة 6.2 قبل يومين.

وادى الزلزال الى مقتل 7 اشخاص في جزيرة كيوشو , خلال حصيلة اولية نشرتها وزارة الصحة الصحة اليابانية , كما تضررت الكثير من المباني في جميع انحاء الجزيرة ,

وقالت وكالة إدارة الحرائق والكوارث في اليابان انها تواصل البحث ناجين , كما وفرت مأوى لحوالي 7262 شخص في 375 مراكز منذ يوم الجمعة في محافظة كوماموتو , كما تم نشر 20000 جندي من قوات الدفاع الذاتي إلى المنطقة لمواصلة جهود الانقاذ.

واعلنت هيئة المسح الجيولوجي الامريكية , ان الزلزال الذي ضرب اليابان , وقع في الجنوب الغربي من منطقة كوماموتو شي بحوالي 8 اميال , وشرق منطقة يوكي

من جانبه , اصدرت وكالة الارصاد الجوية اليابانية تحذيرا من حدوث تسونامي على المناطق الساحلية في اليابان , ومن المتوقع ان يكون بارتفاع 0.2 و 1 متر (0،65 حتي 3،3 قدم) , مما ينذر بحدوث كارثة اكبر , لكن وكالة الارصاد الجوية قامت برفع مستويات التحذير من التسونامي لاحقا .

وتعتبر الجزر الاربع لليابان , المعروفة باسم حزام النار الاكثر تعرضا للبراكين والزلازل نظرا لامتدادها على طول اجزاء من المحيط الهادي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.