https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تعليق استخدام تطبيق الحصن مؤقتا للمرور الأخضر

تعليق استخدام تطبيق الحصن

0

تعليق استخدام تطبيق الحصن مؤقتا للمرور الأخضر

قالت لجنة إدارة الطوارئ والازمات والكوارث الناجمة في إمارة أبوظبي ، أنها راجعت سبب توقف تطبيق الحصن عن العمل ، والذي أدى لحدوث مشكلة واجهت المستخدمين نتيجة ضغط زيادة طلبات الاشتراك الجديدة.

وبناء على ذلك قررت لجنة الطوارئ في أبوظبي تعليق استخدام تطبيق الحصن مؤقتا للمرور الأخضر وذلك للدخول الى الأماكن التي تم الاعلان عنها سابقا ، كما أكدت اللجنة أن اجراءات المرور الأخضر تعمل على تعزيز سلامة وأمان هذه الأماكن، ستُطبق من جديد بعد التأكد من تحديث التطبيق والاستخدام المستمر والشامل لجميع مستخدمي تطبيق الحصن لاستدامة الإجراءات المعتمدة.

أما عن استخدام تطبيق الحصن في إجراءات دخول الإمارة، فأعلنت اللجنة اعتماد استخدام الرسائل النصية لنتائج الفحوصات لدخول الإمارة لكل من يواجه مشاكل فنية في الحصن، ابتداءً من اليوم الجمعة الموافق 18 يونيو 2021، وحتى تحديث التطبيق، بما يتماشى مع الإجراءات الحالية.

من جانبه ، لجأ عدد كبير من المواطنين والمقيمين إلى بث فيديوهات إرشادية لمحاولة تعريف المقيمين في أبوظبي والراغبين في دخولها، بإمكانية الاستعانة بإجراء عملية اتصال بالهاتف الجوال على الرقم 48متبوعاً برقم الهوية كاملاً ثم علامة #، والضغط على اتصال، لتظهر للمستخدم آخر نتيجة أجراها لفحصي مسحة الأنف والدم.

تحميل تطبيق الحصن للاندرويد

تحميل تطبيق الحصن للايفون

اترك رد