https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار اليمن عاجل الان – اخبار اليمن الان من الحدث

اخبار اليمن عاجل الان

0

اخبار اليمن عاجل الان – اخبار اليمن الان من الحدث

نشرة اخر اخبار اليمن الان خلال ساعة ، اخبار اليمن اليوم حيث تعرضت قوات الحوثي لهزيمة ساحقة بعد هجوم مباغت على مناطق يافع مما أدى الى افشال مخططهم للسيطرة على يافع من القوات الجنوبية .

وقامت قوات الحوثي بهجوم مباغت من عدة جهات على مواقع القوات الجنوبية في مناطق ردمان والحدق التابعتين لمديرية الحد في لحج وسباح في محافظة أبين ، الا أن القوات الجنوبية استطاعت صد الهجوم المباغت حيث أسفرت الهجمات عن مقتل 5 عناصر من الحوثيين وأسر عدد آخر من بينهم قائد ميداني .

و شوهدت تعزيزات عسكرية من قوات ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني ومسلحين قبليين تتوجه صوب مناطق المواجهات من أجل التصدي لمحاولات المليشيا ومنعها من إحراز أي اختراق في المنطقة.  إلى ذلك قال المركز الإعلامي للدعم والإسناد، إن القوات الجنوبية في يافع مسنودة برجال القبائل تصدت لمحاولة هجومية حوثية فاشلة على مواقع في منطقة الهضبة، حاولت من خلالها التسلل إلى أحد الجبال المطلة على منطقة العرقة.

اخبار اليمن الان :

من جانبه ، اجتمع المبعوث الامريكي الى اليمن تيم ليندركينغ، مع وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ، وشكر خلاله المبعوث الامريكي قطر على تقديمها مساعدات بقيمة 100 مليون لمواجهة المجاعة في اليمن .

كما شددت الولايات المتحدة وقطر على ضرورة التوافق الاقليمي من اجل حل مشكلة اليمن ، وأوضح المبعوث انه هناك حاجة ماسة إلى مزيد من التمويل مع استمرار الأزمة في اليمن .

اترك رد