https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار تونس الان – اخر اخبار تونس العاجلة اليوم

اخبار تونس الان

0

اخبار تونس الان – اخر اخبار تونس العاجلة اليوم

شهدت مدن تونس مواجهات بين المؤيدين لقرار الرئاسة التونسية ومعارضين ، فيما طوق الجيش التونسي مبنى البرلمان لمنع وصول رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي اليه .

واندلعت مواجهات امام مقر البرلمان التونسي بين انصار حركة النهضة وآخرين داعمين للرئاسة التونسية ، فيما حاول أنصار حركة النهصة اقتحام مقر البرلمان، بينما تقوم مدرعات الجيس بتأمين بوابات البرلمان من الداخل.

وكان الرئيس التونسي قيس سعيد أعلن عن تجميد صلاحيات البرلمان وأقال رئيس وزراء الحكومة التونسية هشام المشيشي فيما أوردت مصادر انه قد يكون محتجزا في أحد مقرات الجيش بعد إقالته .

اخر اخبار تونس اليوم :

وتوعّد الرئيس التونسي قيس سعيد، في كلمة ألقاها من شارع الحبيب بورقيبة، اليوم ”البعض بدفع الثمن باهظا”. وقال “من سرق أموال الشعب ويحاول الهروب أنّى له الهروب.. من هم الذين يملكون الأموال ويريدون تجويع الشعب؟”.

وأضاف قائلا: ”لا أريد أن تسيل قطرة دم واحدة، من يوجّه سلاحا غير السلاح الشرعي سيقابل بالسلاح، لكن لا أريد أن تسيل قطرة دم واحدة” ، وكرر قائلا: ”ما حصل ليس انقلابا.. فليقرأوا معنى الانقلاب”.

فيما منعت قوات الجيش التونسي التي تطوق مبنى البرمان ، الوزراء والموظفين من دخول مقر الحكومة وأغلقت المنافذ المؤدية إليه“، مشيرا إلى أن هؤلاء الوزراء والموظفين ”امتثلوا لتعليمات الجيش، وغادروا المكان“.

اترك رد