https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار طقس الامارات اليوم الاثنين – اخبار الاعصار شاهين اليوم

اخبار طقس الامارات اليوم الاثنين

0

اخبار طقس الامارات اليوم الاثنين – اخبار الاعصار شاهين اليوم

نقدم لكم اخر تطورات الاعصار شاهين وتأثيره على الامارات ، اخبار طقس الامارات اليوم الاثنين واخبار الدوام والتعليم في امارات الدولة التي ستتأثر بالعاصفة المدارية شاهين .

حيث اعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عن تطبيق عدد من الاجراءات الاحترازية في مدينة العين ترقبا لوصول العاصفة المدارية شاهين ، وسيتم تفعيل العمل عن بعد في الجهات والشركات الحكومية وذلك من يوم الاثنين 4 اكتوبر .

وأعلنت وزارة الداخلية الاماراتية اغلاق جبل حفيت ، وأهابت الجهات المختصة بجميع سكان مدينة العين تجنب الخروج من المنزل إلا للحالات الطارئة. وتقوم الجهات المعنية بالعمل على مدار الساعة بشكل استباقي لتقييم أوضاع الوحدات السكنية في المناطق المتوقع تأثرها، ونقل العائلات إلى مواقع آمنة حسب الحاجة إلى حين انتهاء الحالة المدارية.

اخبار طقس الامارات اليوم :

فيما قال المركز الوطني للأرصاد ان العاصفة المدارية شاهين ستؤدي الأمطار إلى جريان الأودية والسيول وتجمع المياه في بعض المناطق المنخفضة. وتكون الرياح نشطة إلى قوية السرعة تؤدي إلى إثارة الغبار والأتربة وتدني مدى الرؤية الأفقية خاصة مع السحب الركامية مصحوبة بالبرق والرعد أحياناً.

ونوه الى استمرار اضطراب موج البحر إلى شديد الاضطراب في بحر عمان ويصل ارتفاع الموج 6 – 8 / 10 أقدام في العمق بفعل الرياح نشطة إلى قوية السرعة وتصل سرعتها إلى 50 كم/س وذلك من الساعة 17:25 اليوم الأحد 03/10/2021 وحتى الساعة 17:25 يوم الإثنين 04/10/2021.

فيما اوضحت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أنه ‏نظراً لتقلب الظروف الجوية في مدينة العين، سيتم تفعيل التعليم عن بعد في جميع المؤسسات التعليمية في المدينة يومي الإثنين 4 أكتوبر والثلاثاء 5 أكتوبر 2021.

اترك رد