https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

كم عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي السعودي

عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي

0

كم عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي السعودي

وجه خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبدالعزيز بتخصيص اكثر من 20 مليار ريال سعودي لمواجهة الارتفاع في الاسعار العالمية وتم تخصيص نصف المبلغ ما يعادل 10 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي .

وأعلن خادم الحرمين الشريفين عن تخصيص دعم مالي لبرنامج حساب المواطن، وبرنامج دعم صغار مربي الماشية ، وتم تخصيص مبلغ ملياري ريال لصرف معاش إضافي لمرة واحدة لمستحقي الضمان الاجتماعي للعام المالي الحالي 1443 ـ 1444هـ ، 2022م.

عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي :

اعلنت وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية أن عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي بلغ اكثر من 1128877 مواطن ومواطنة .

واعلن خادم الحرمين الشريفين أن الدعم يشمل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي في النظامين القديم والمطور ممن أعلنت أهليتهم منذ يونيو الجاري، وتم تخصيص مبلغ 8 مليارات ريال كدعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن لنهاية العام المالي الحالي وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.

كما تم إعادة فتح التسجيل ببرنامج حساب المواطن وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.
وجاءت أوامر خادم الحرمين الشريفين ، تخصيص مبلغ ملياري ريال لصرف معاش إضافي لمرة واحدة لمستحقي الضمان الاجتماعي للعام المالي الحالي 1443 ـ 1444هـ ، 2022م.

الأوامر الملكية جاءت حرصاً واهتماماً من خادم الحرمين الشريفين بأبنائه من المواطنين والمواطنات في سبيل حماية الأسر المستحقة من تداعيات الآثار المُترتبة على ارتفاعات الأسعار العالمية، وبناءً على ما رفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

اترك رد