https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الضمان الاجتماعي عاجل اليوم – اخبار الضمان السعودي اليوم

اخبار الضمان الاجتماعي عاجل

0

اخبار الضمان الاجتماعي عاجل اليوم – اخبار الضمان السعودي اليوم

اخر اخبار الضمان الاجتماعي السعودي اليوم الثلاثاء وموعد صرف معاش الضمان الاجتماعي حيث تم تخصيص 10 مليار ريال سعودي للمستفيدي المسجلين في النظام القديم والمطور .

واكدت وزارة الموارد والتنمية البشرية ان ايداع الدفعة المالية لجميع المستفيدي من الضمان الاجتماعي سيتم بحلول ساعات مساء الثلاثاء او صباح الاربعاء الموافق 6 يوليو .

الدعم الذي خصصته الحكومة لمواجهة ارتفاعات الأسعار العالمية جاء بإشراف ومتابعة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ما يؤكد حرصه على أن يوجه الدعم لمُستحقيه وبما يُخفف من حدة تأثرهم بالموجة العالمية لارتفاعات الأسعار.

التسجيل في برنامج حساب المواطن الجديد :

من جانبه ، اعلن برنامج حساب المواطن عن اعادة فتح باب التسجيل لتقديم الطلبات حسب المعايير السابقة مع التفريق بين شروط الاهلية والاستحقاق

وبيَّن “حساب المواطن” الفارق بين الأهلية والاستحقاق، مشيرًا إلى أن الأهلية تعني شرط الجنسية السعودية للمستفيد الرئيسي، ومعيار الإقامة، وتوافُق البيانات مع الجهات ذات العلاقة.

أما فيما يتعلق بالاستحقاق فقد لفت الحساب إلى أنه يُحتسب للمستفيد وفقًا لعدد من المعايير، هي: عدد أفراد الأسرة، وأعمارهم، علاوة على مجموع الدخل الشهري للأسرة.

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن هنا

اترك رد