https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار السودان الان – اخر اخبار السودان اليوم عاجل

اخبار السودان

0

اخبار السودان الان – اخر اخبار السودان اليوم عاجل

أعلن الجيش السوداني اليوم السبت اندلاع اشتباكات عنيفة مع قوات الدعم السريع في عدة محاور وذلك بعد الهجوم على معسكرات تابعة للقوات المسلحة السودانية .

وكان الجيش السوداني قد حذر قبل عدة ايام من وجود تعزيزات لقوات الدعم السريع لتنفيذ انقلاب في السودان ، كما أعلن الجيش اغلاق لمحيط مبنى الإذاعة والتلفزيون في الخرطوم وسط اشتباكات بمختلف الأسلحة الثقيلة .

وأكد الجيش السوداني في بيان له : سنستمر في التصدي للعدوان الغاشم ونمارس واجبنا الوطني والدستوري في حماية بلادنا من هذا المخطط الغادر

اخبار السودان اليوم السبت :

من جانبه ، أعلن جهاز المخابرات السودانية اعلان قوة الدعم السريع قوة متمردة بعد الهجوم على معسكرات تابعة للجيش السودانية ، فيما أكدت قوات الدعم السريع سيطرتها على المطار الخربي بمدينة مروي ومطار الخرطوم .

كما أعلن الجيش السوداني اغلاق جميع الشوارع المؤدية لرئاسة قوات الاحتياطي المركزي جنوب الخرطوم ، كما نفت القوات المسلحة السودانية ما يتم تداوله عن ان قوات الدعم السريع المتمردة سيطرت على مطار مروي مؤكدة انها محض اشاعه ونوع من الحرب النفسية .

وقال مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية نبيل عبد الله: “في مواصلة لمسيرتها في الغدر والخيانة، حاولت قوات الدعم السريع مهاجمة قواتنا في المدينة الرياضية ومواقع أخرى وتتصدى لها قواتنا المسلحة”.

كما نفى الجيش السوداني وقوع القصر الرئاسي بيد قوات الدعم السريع ، مؤكدا ان القوات المسلحة السودانية فرضت سيطرتها وهيمنتها على كل القواعد والمطارات .

لمتابعة نقل اخبار السودان بالفيديو هنا

اترك رد