https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر بالاسم

نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر بالاسم

0

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر بالاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه سيتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر بالاسم ورقم الجلوس وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 اغسطس في جميع محافظات الجمهورية المصرية .

وسيتم عقد مؤتمر صحافي في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر ونسب النجاح في كل فرع بالاضافة الى الاوائل على مستوى الجمهورية والمحافظات .

وسيتم بعد ذلك الاعلان عن تنسيق الجامعات لكل معدل ، ويمكن لكل طالب في الثانوية الحصول على نتيجته بعد ادخال رقم الجلوس وسوف يظهر لك علامته في كافة المواد بالاضافة الى كشف المواد .

وأوضح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سوف تتاح نتيجة الثانوية العامة 2021، بالمجموع الكلي ودرجات المواد

نتيجة الثانوية 2021 مصر من خلال اليوم السابع :

واعتمدت وزارة التربية والتعليم المصرية كافة نتائج الثانوية 2021 مصر ، واوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ان تصحيح نتيجة الثانوية 2021 مصر هذا العام كان الكترونيا وفي مكان مركزي ولا يوجد تصحيح في كنترولات” مثل الأعوام الماضية ولا يستطيع أحد الوصول الي نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير شخصيا.

وكان الدكتور طارق شوقي، أكد أن ما يتردد بشأن “العتبة الآمنة” و”درجات الرأفة في نتيجة الثانوية المصرية 2021 لا أساس له من الصحة .

رابط نتيجة الثانوية 2021 مصر هنا

اترك رد