https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل فواكه لانقاص الوزن بسرعة

أفضل فواكه لانقاص الوزن

0

أفضل فواكه لانقاص الوزن بسرعة

الجميع يسعى الى الحصول على الوزن المثالي. بعض الأشخاص أصبحوا من رواد الصالات الرياضية وبعضهم إبتعد عن الوجبات السريعة و السكريات و البعض الآخر غير من نمط حياته تماما.

هنا في هذا المقال نسرد لكم بعض أنواع الفواكه التي تساعد على فقدان الوزن و التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

أفضل فواكه للريجيم :

  • الأفوكادو:

تحتوي ثمرة الأفوكادو على كمية عالية من حمض الأوليك أحادي اللون الذي نجده في زيت الزيتون كما أنها تحتوي على البوتاسيوم والألياف التي تساعد على التخلص من شعور الجوع و انقاص الوزن.

يستخدم الناس هذه الفاكهة كبديل عن اللحوم في الساندويشات و السلطات بسبب احتواءها على نسبة عالية من الدهون و كما أنها تجعل الطعام لذيذا.

  • التوت :

التوت يحتوي على كمية عالية من مضادات الأكسدة والبروتينات التي تساعدك على فقدان الوزن بشكل فعال. وكذلك الحال بالنسبة للتوت البري و الفروالة. يساعد التوت أيضا على تطهير الجسم من السموم و تحسين عملية الهضم.

يمكنك صنع طبق من سلطة الفواكه و اضافة بضع حبات من التوت اليه.

  • الموز :

تشاع لدى الناس فكرة خاطئة ان الموز يعمل على زيادة الوزن ولكنه ليس كذلك. حسب ما قدمه أخصائيو التغذية فإن الموز يستخدم كعنصر اساسي في التخلص من الوزن الزائد.

يحتوي الموز على البوتاسيوم و الألياف بشكل كبير التي تعمل على تحسين عملية الهضم و بالتالي فقدان الوزن يصبح أسرع . كما أن الموز يعمل على قمع الشعور بالجوع و كما انه يقي من أمراض القلب و الجلطات.

يمكنك إضافة الموز الى العصير الخاص بك او الحليب في وجبة الصباح.

  • التفاح :

تفاحة يوميا تبقيك بعيدا عن الطبيب. التفاح يساعد على فقدان الوزن بشكل فعال، حيث انه يحتوي على فيتامين (أ) والألياف الأساسية التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة. يمكنك تضمينه في نظامك الغذائي كوجبة خفيفة بين وجبات الطعام الخاصة بك.

  • البطيخ :

هذه الفاكهة الصيفية المنعشة تساعدك أيضا على فقدان الوزن بشكل فعال. البطيخ يحتوي على تقريبي 97٪ من المياه التي تساعدك على الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما انه يعمل على انخفاض تراكم الدهون في الجسم.

  • البرتقال :

البرتقال من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية وذات المواد الغذائية العالية. يمكنك تضمين البرتقال في وجبة الإفطار.

اترك رد