https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وانيمبا 3-0 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ وانيمبا 3-0 اليوم

0

نتيجة مباراة المريخ وانيمبا 3-0 اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ السوداني ضيفه انيمبا النيجيري عصر اليوم الأربعاء على ملعب الهلال بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك ضمن ذهاب الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وكان المريخ السوداني تاهل الى هذا الدور بعد فوزه على أوثو دويو الكونغولي بمجموع ثلاثة اهداف مقابل هدف فيما تاهل نادي انيمبا النيجيري الى هذا الدور بعد فوزه على نادي رحيمو احد اندية بوركينا فاسو.

وفاز المريخ على انيمبا النيجيري بثلاثة اهداف نظيفة سجلها اللاعب احمد تيري .

توقيت مباراة المريخ وانيمبا اليوم :

تنطلق مباراة المريخ وانيمبا اليوم الاربعاء 23-12-2020 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية ، ويعاني نادي المريخ من فقدان الثلاثي رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس، بسبب الأزمة التعاقدية مع نادي الهلال.

ورضخ المدير الفني للمريخ، ديديه جوميز، للأمر الواقع، وخاض التدريبات والمباريات الودية بالمجموعة المتاحة، وجرب أحمد موسى تمبش، ولاعب المحور، الصيني في قلب الدفاع، والمهاجم بكري المدينة في وسط الملعب، وثبت تمبش في قلب الدفاع خلال المباراتين الوديتين.

وتغيب عن التدريب الثلاثي المتواجد خارج السودان ، قلبي الدفاع صلاح نمر وحمزة داؤود وصانع الألعاب أحمد حامد التش، ويتحتم على المريخ، الفوز ليتقدم خطوة تجاه العودة لمرحلة المجموعات التي غاب عنها 3 سنوات “4 مواسم”، حيث كان آخر ظهور له فيها سنة 2018.

وتمثل مباراة إنييمبا، اختبارًا صعبًا للمريخ، لأن غريمه الهلال تجاوز الفريق النيجيري في هذه المرحلة من نسخة الموسم الماضي لدوري الأبطال وصعد لدور المجموعات، والمفارقة أن المريخ يخوضها بملعب الهلال، بسبب عدم صلاحية ملعبه في هذه الفترة.

اترك رد