https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وصن داونز دوري ابطال افريقيا

موعد وتوقيت مباراة الهلال وصن داونز

0

موعد وتوقيت مباراة الهلال وصن داونز دوري ابطال افريقيا

تفتتح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا بمواجهة قوية تجمع الهلال السوداني مع مضيفه صن داونز احد اندية جنوب افريقيا وذلك مساء السبت على استاد لوفتوس فيرسفيلد .

ويتواجد الهلال السوداني في المجموعة الثانية بجانب اندية كل من ماميلودي صن داونز ، ونادي مازيمبي ، ونادي شباب رياضي بلوزداد الجزائري ، ويبحث عن العودة بفوز كبير خارج أرضه وحصد أول ثلاث نقاط ثمينة وذلك قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام الثلاثاء 23 فبراير الجاري .

موعد وتوقيت مباراة الهلال وصن داونز :

تنطلق مباراة الهلال وصن داونز يوم السبت 13-02-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 8 الرياضية وقناة beIN Sports Conn .

واستعد الهلال لدور المجموعات من ابطال افريقيا ، بمباريات ودية أمام نادي سيمبا وانتهت بخسارته بأربعة اهداف مقابل هدف ، كما خاض مباراة أخرى امام نادي مازيمبي الكونغولي وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

وعلى صعيد الدوري السوداني رفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة متصدرا المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف عن المريخ، الذي سيتقدم عليه بفارق مباراة، حين يواجه الشرطة غدا الثلاثاء، وتجمد الأهلي الخرطوم في 13 نقطة.

كما غادرت بعثة الهلال السوداني اليوم الثلاثاء الى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، وذلك قبل 4 أيام كاملة من مباراته الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن داونز جنوب افريقيا .

اترك رد