https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني ضيفه مازيمبي الكونغولي عصر اليوم الأربعاء على استاد الهلال بالعاصمة الخرطوم ، وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

يبحث الهلال السوداني خلال مباراته اليوم امام مازيمبي عن تحقيق فوز على ملعبه لتعويض خسارته الثقيلة امام صن داونز والتي انتهت بخسارته بهدفين دون مقابل ، فيما يأمل نادي مازيمبي الكونغولي في تعديل نتيجة تعادله السلبي امام شباب رياضي الجزائر .

وانتهت مباراة الهلال السوداني ومازيمبي بالتعادل السلبي بلا اهداف ليحصد الهلال السوداني اول نقطة في المجموعة الثانية.

توقيت مباراة الهلال السوداني ومازيمبي :

تنطلق مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم الأربعاء 24-02-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 7 مع المعلق احمد عبده .

من جانبه ، قال نائب الأمين العام لنادي الهلال إسماعيل عثمان  “الأمانة العامة للنادي تسلمت خطابًا اليوم الإثنين، صادر من وزارة الصحة عبر والي ولاية الخرطوم، بعدم السماح لنا بدخول الجماهير، أمام مازيمبي يوم الأربعاء”، وأوضح عثمان، أنهم في لجنة التطبيع، كانوا يمنون النفس بحضور الجماهير، مشيرًا إلى أن طلبهم كان بتمكين عدد قليل جدًا (أقل من 1% من سعة الإستاد) بالحضور.

مواجهات الهلال السوداني ومازيبمي :

وشهد العام 2008 أول مواجهة بدوري الأبطال وفيها تعادل الفريقان بمدينة لومومباشي معقل مازيمبي (1/1)، ثم بأم درمان (2/2).

وعاد الفريقان للمواجهة مجددا في 2009، بدور ال8، وخسر الهلال بنتيجة تاريخية بلغت (2/5) في معقله بأم درمان، قبل أن يفوز في مباراة العودة (2/0) بلومومباشي.

وفي 2014 فاز الهلال بهدف صلاح الجزولي بإستاد حليم/شداد، وتعادل الفريقان سلبيا بلومومباشي، وكرر الهلال فوزه على مازيمبي بهدف في 2015 عبر ظهير سموحة المصري الحالي أطهر الطاهر، وفاز مازيمبي في مباراة (3/1).

واللقاء الأخير كان في بطولة تنزانية الدولية الودية حيث فاز الهلال السوداني على مازيمبي بهدفين مقابل هدف .

لمتابعة نقل مباراة الهلال السوداني ومازيمبي

اترك رد