https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة المريخ السوداني وسيمبا والقنوات الناقلة 

مباراة المريخ السوداني وسيمبا

0

موعد مباراة المريخ السوداني وسيمبا والقنوات الناقلة

يستضيف المريخ السوداني ضيفه سيمبا التنزاني على ملعب المريخ عصر السبت وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

المريخ السوداني الذي تعرض لخسارتين امام كلا من الاهلي المصري بثلاثة اهداف دون مقابل ، ونادي فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، يبحث عن تحقيق فوز على ملعبه من اجل حصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الاولى.

ويتصدر المجموعة الاولى من ابطال افريقيا ، نادي سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط، ثم نادي فيتا كلوب برصيد 3 نقاط والاهلي المصري ثالثا برصيد 3 نقاط .

موعد مباراة المريخ السوداني وسيمبا :

تنطلق مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني يوم السبت 6-03-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة beIN Sports HD 4 .

ويفقد المريخ السوداني أهم لاعبيه وهو لاعب المحور ضياء محجوب لتراكم الإنذارات التي قادت إلى حرمانه من خوض مباراة سيمبا، وبالتالي فإن المريخ يفقد كل لاعبي المحور مثل ضياء محجوب وسعيد كايويوني، ولم يتبق سوى التاج يعقوب وحيدا وقد يتعرض لأي ظرف مفاجئ.

كما يواجه لاعبوه ظرفا نفسيا حادا وهو مواجهة مدربهم السابق ديديه جوميز، الذي نجح في إعادة الفريق لدور المجموعات بعد غياب عدة مواسم، ثم تحول فجأة لتدريب فريق منافس للمريخ في ذات المجموعة الاولى .

اترك رد