https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني ابطال افريقيا

رابط نقل مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني

0

نتيجة مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني ابطال افريقيا

تنطلق اليوم مباراة قوية تجمع بين المريخ السوداني وسيمبا التنزاني عصر اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء وذلك في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من ابطال افريقيا .

ويتواجد المريخ السوداني حاليا في المركز الرابع من المجموعة الاولى بلا نقاط ، بعد خسارته امام الاهلي المصري وفيتا كلوب، فيما يتصدر نادي سيمبا التنزاني المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الاهلي المصري وفيتا كلوب.

المريخ السوداني يدخل مباراة اليوم امام خصم قوي ولم يتعرض لخسارة سابقة في دور المجموعات، كما أنه بحاجة لحصد اول ثلاث نقاط لتعزيز تأهله الى المرحلة التالية من دور المجموعات .

وانتهت مباراة اليوم بالتعادل السلبي بين المريخ السوداني وسيمبا التنزاني ليحصد المريخ اول نقطة له في المركز الرابع من المجموعة الاولى .

مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني :

من جانبه قال التونسي نصر الدين النابي، المدير الفني للمريخ السوداني : “سنواجه سيمبا المنتشي بانتصاراته، ومنه فوز على ثالث أفضل فريق في العالم الأهلي المصري، كما فاز خارج ملعبه على فيتا كلوب، ولديه طموح ورغبة في تحقيق انتصار بأم درمان”.

وأضاف: “المباراة سوف تكون صعبة، لكن المريخ يبقى هو المريخ، لديه اسمه ومكانته الإفريقية، ولقد عاش من قبل ظروفا معقدة أكثر من الظروف الحالية ونجح في تجاوزها”.

فيما قال الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لسيمبا التنزاني : “أعرف المريخ وأعرف لاعبيه، ولا يمكن أن نقلل من قدر الفريق، لكنني واثق أن فريقي سيقدم مباراة جيدة”، وأضاف: “جاهزون للمباراة وسوف نقاتل وندافع بشكل جيد، كما فعلنا أمام فيتا كلوب والأهلي المصري”.

اترك رد