https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني ضيفه شباب بلوزداد عصر اليوم الثلاثاء على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات اياب الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

الهلال السوداني الذي تعادل بهدف مقابل هدف امام شباب بلوزداد الجزائري يسعى لاثبات فوزه خلال مباراة اليوم وحصد ثلاث نقاط ثمنية لزيادة فرص تأهله الى الدور التالي من البطولة .

وتعادل الهلال السوداني امام شباب بلوزداد الجزائري سلبيا بلا اهداف ليرتفع رصيده الى ثلاث نقاط في المجموعة الثانية

ويتواجد الهلال في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد نقطتين ، بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد نقطتين

مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم الثلاثاء 16-03-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 3 مع المعلق عصام الشوالي .

الهلال السوداني يخوض مواجهته الأولى قاريًا مع مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، من أجل حصد أول انتصار له بالمجموعة، لكن شباب بلوزداد أيضًا يملك حظوظًا وفيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في السودان بقيادة المدرب الفرنسي فرانك دوما.

وقال مدرب الهلال السوداني : نحترم قدرات شباب بلوزداد، لكن الهلال أيضا فريق كبير، يملك مجموعة من أفضل اللاعبين في السودان”، وأضاف: “لم أعمل هنا سوى أسبوع ، فوجدت الهلال كأسرة قوية متحدة، يستطيعون تحقيق أشياء عدة. سعيد جدا بلاعبي الهلال وأثق فيهم بشدة”.

وأشاد فورموسينيو بقائد فريق الهلال، المدافع عبد اللطيف بويا، وقال إنه ساعده كثيرا خلال الأسبوع الذي قضاه في النادي حتى الآن.

اترك رد