https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وسيمبا 0-3 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ وسيمبا 0-3 اليوم ابطال افريقيا

0

اهدا 0-3 اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ السوداني مضيفه سيمبا التنزاني عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الوطني وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2021 .

وتعادل المريخ السوداني خلال مباراة الذهاب الماضية امام سيمبا التنزاني بلا اهداف ، ويبحث عن تحقيق ثلاث نقاط خارج ارضه من اجل تعويض خسارته الثقيلة حيث يتواجد في المركز الرابع من المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة ، فيما يتواجد سيمبا التنزاني في المركز الاول برصيد 7 نقاط .

وخسر المريخ مباراة اليوم امام سيمبا التنزاني بثلاثة اهداف دون مقابل ليفقد فرص التأهل من دور المجموعات

مباراة المريخ وسيمبا :

تنطلق مباراة المريخ وسيمبا اليوم الثلاثاء 16-03-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 2 مع المعلق سوار الذهب .

المريخ  السوداني لجأ للتغيير وتعاقد مع المدرب الإنجليزي لي كلارك، لإنقاذ مسيرة الفريق بعدما حصد نقطة واحدة في الجولات الأولى، لكنه سيحل ضيفًا على سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 7 نقاط بقيادة المدرب الفرنسي ديديه جوميز، الذي يعرف قدرات المريخ بوصفه مدرب سابق للفريق السوداني.

فيما قال المدير الفني لنادي المريخ السوداني الإنجليزي لي كلارك : أنا وفريقي نتطلع لخوض مباراة الغد، ونحن مررنا بفترة إعداد جيدة منذ أن توليت تدريب الفريق قبل 10 أيام، واللاعبون في حالة رائع والجميع جاهز لمباراة اليوم .

ومن جانبه قال أحمد آدم بيبو ظهير أيسر فريق المريخ: “نحن جئنا لتنزانيا وتنتظرنا مباراة مهمة جدا جدا أمام سيمبا، وقد قمنا بعمل جيد في الخرطوم، وينتظرنا تحد كبير، ولكننا جاهزون نفسيا ومعنويا”.

اترك رد