https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وساوتومي تصفيات امم افريقيا

نتيجة مباراة السودان وساوتومي تصفيات امم افريقيا

0

نتيجة مباراة السودان وساوتومي تصفيات امم افريقيا

يرحل السودان لمواجهة مضيفه ساوتومي عصر اليوم الاربعاء وذلك في افتتاح تصفيات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا 2022 المؤهلة لكاس العالم .

منتخب السودان يدخل مباراة اليوم امام ساوتومي بتشكيلة مكونة من : علي أبو عشرين، أمير كمال، محمد احمد ارنق، فارس عبدالله ، سمؤال ميرغني، عبدالله ابو عاقلة، والي الدين بوغبا، اطهر الطاهر، اشرف شيبوب، سيف تيري، محمد عبدالرحمن .

ويحتاج منتخب السودان الى التعادل او تحقيق الفوز من اجل ضمان التاهل الى الدور التالي من تصفيات كاس امم افريقيا، حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط، ويتصدر المجموعة الثالثة منتخب غانا ثم يليه منتخب جنوب السودان، بينما لا يمتلك منتخب ساوتومي في رصيده اي نقاط .

وفاز منتخب السودان على نظيره ساوتومي بهدفين دون مقابل ، وسجل اهداف السودان كلا من اللاعب محمد عبدالرحمن ، وسيف الدين مالك بخيت وبذلك يرفع السودان رصيده الى 9 نقاط في المجموعة الثالثة

مباراة السودان وساوتومي :

وأجرى المنتخب السوداني تدريباته وسط معنويات مرتفعة للاعبين والمدير الفني الفرنسي هوبير فيلود، وفي أجواء عالية الرطوبة، نفذ فيها الجهاز الفني تدريبات بدنية عن طريق الجزائري الأصل الفرنسي رياض بلخير، إلى جانب تدريبات تكتيكية ودقة في التنفيذ.

طالع أيضا : القنوات الناقلة وتوقيت مباراة السودان وساتومي

وخلال الاجتماع، طالب رئيس بعثة منتخب السودان باللعب النظيف خارج الملعب، محذرا من أي محاولات تلاعب، ونقل ما يروج عن محاولات التأثير لمستفيد خارج طرفي المباراة، مناديا بأن ينحصر التنافس بين السودان وساو تومي فقط.

وسيكون منتخب السودان بحاجة الى فرصة ثمينة، وهي أن تعطل غانا مضيفتها جنوب إفريقيا، الخميس المقبل، ليكون مصيره بيده في الجولة الأخيرة.

اترك رد