https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز اليوم ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الهلال السوداني وصن داونز مباشر اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني ضيفه صن داونز جنوب افريقيا مساء اليوم الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

الهلال السوداني الذي خسر امام صن داونز خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون مقابل، يسعى الى تعويض خسارته على ملعبه والمنافسة على المركز الثاني من أجل ضمان التأهل الى الدور التالي من البطولة.

ويتواجد الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحل صن داونز في المركز الاول برصيد 12 نقطة، حيث تأهل رسميا الى الدور التالي من البطولة، فيما يتواجد شباب رياضي بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وفي المركز الرابع نادي مازيمبي برصيد نقطتين .

واذا فاز الهلال السوداني خلال مباراة اليوم امام صن داونز فانه يحتاج الى خسارة شباب رياضي بلوزداد امام مازيمبي اليوم ليضمن التأهل رسميا في دوري ابطال افريقيا.

وتعادل الهلال السوداني امام صن داونز سلبيا بلا اهداف ليحصد نقطة ثمينة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط .

توقيت مباراة الهلال السوداني وصن داونز :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وصن داونز اليوم الجمعة 2-04-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه قال البرتغالي إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، مدرب الهلال السوداني أن انتصارات صن داونز المتتالية لن تمنع الهلال من تحقيق هدفه في المباراة “.، وأضاف : نحترم فريق صن داونز، فهو بطل المجموعة وحقق 4 انتصارات من 4 مباريات، ويلعب كرة قدم جميلة ويملك لاعبين محترفين على مستوى عالي جدا”.

فيما قال عبد اللطيف بويا قائد الفريق: “مواجهة صن داونز ليست سهلة، وتقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة، واستعدينا لها بمباريات ودية ستظهر ثمارها في مباراة الغد، وسنخوضها بروح قتالية”

اترك رد