https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة صن داونز وشباب بلوزداد اليوم الجمعة ابطال افريقيا

نتيجة مباراة صن داونز وشباب بلوزداد اليوم الجمعة ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة صن داونز وشباب بلوزداد اليوم الجمعة ابطال افريقيا

يلتقي نادي صن داونز ضيفه شباب بلوزداد الجزائري عصر اليوم الجمعة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد وذلك في اطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال افريقيا .

نادي ماميلودي صن داونز الذي تأهل رسميا الى الجولة التالية من دوري ابطال افريقيا في المركز الاولى من المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة ، يبحث عن مواصلة انتصاراته في دور المجموعات حيث لم يخسر في أي مباراة .

بينما يأمل شباب بلوزداد الجزائري في تعويض خسارته الثقيلة امام صن داونز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف خلال الجولة الماضية، كما يسعى للفوز بهذه الجولة، لأنه لو تعرض للخسارة وفاز نادي الهلال السوداني التي تتجه انظار جماهيره على هذه المباراة فان الهلال يتأهل رسميا الى الدور التالي من البطولة.

وفاز نادي شباب بلوزداد على نادي صن دوانز بهدفين دون مقابل ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ويرتفع رصيده الى 6 نقاط وبالتالي يتأهل الى الدور التالي من دور المجموعات

طالع أيضا : مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم

توقيت مباراة صن داونز وشباب بلوزداد :

تنطلق مباراة صن داونز وشباب بلوزداد اليوم الجمعة 9 أبريل في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 3 مع المعلق حفيظ دراجي.

ويحتاج بلوزداد للخروج من معقل صن داونز بتحقيق الفوز بعدما جمع 6 نقاط في رصيده أو انتظار هدية من مازيمبي بتعطيل الهلال.

أما حالة التعادل بين صن داونز وبلوزداد، وفوز الهلال على مازيمبي، سيتساوى الفريقان عند 7 نقاط، وفي هذه الحالة يتم الرجوع لقاعدة المواجهات المباشرة، والتي ترجح كفة الهلال، حيث انتهت المباراة الأولى في الجزائر بالتعادل (1-1)، والثانية في أم درمان سلبيا.

اترك رد